آخر الأخبار

وزير الصحة يشكر ممرضة تبرعت بجزء من كبدها لطفلة

- وزير الصحة يشكر ممرضة تبرعت بجزء من كبدها لطفلة
ثمن وزير الصحة د. توفيق الربيعة، ما قامت به الممرضة عبير العنزي، من موقف وبادرة إنسانية نادرة وعظيمة، عاداً تبرعها بجزء من كبدها لإنقاذ طفلة ليس بمستغرب على أبناء وبنات الوطن، ومؤكداً على أصالة المعدن ورسوخ المفاهيم التمريضية وقيمها الإنسانية الجليلة.

كما أقامت إدارة مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية احتفالاً تكريمياً للممرضة العنزي، صباح اليوم، قبل مغادرتها المستشفى، بحضور مدير عام الإدارة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء د. سليمان المالك، يرافقه المدير العام التنفيذي للمدينة اللواء طبيب سعود الشلاش، وعدد من ضباط وأطباء القوات المسلحة.

وقدموا لها مبالغ مالية وهدايا عينية، فضلاً عن شهادة شكر وتقدير نظير بادرتها الإنسانية النادرة بتبرعها بجزء من كبدها للطفلة بشاير الرشيدي.

وعبرت الممرضة العنزي عن شكرها وامتنانها لاتصال وزير الصحة الذي أجراه صباح أمس الأول. وقالت لـ"الرياض": "إن الحروف تعجز عن التعبير عن مشاعرها، فمن الجميل أن يأتيك اتصال من أعلى الهرم يشيد بالمواقف والمحاسن، وذلك مما لا يُقدر بثمن".

- فعاليات  منتدى "اندية الظل بين الواقع والمأمول" ينطلق في 10 يناير الجاري 
تنطلق فعاليات  ( منتدى اندية الظل بين الواقع والمأمول  ) يوم العاشر من يناير الجارى ومن المتوقع ان تكون له مخرجات تخدم  قرابة 130 نادى سعودي تصنف جميعها كـ ( أندية الظل ) ويستضيف النادى العربي بعنيزة فعالياته الملتقى الذى وضع له هدف عام يتمثل بتنشيط وتنمية إمكانيات هذا القطاع الرياضي العريض بغرض الاستفادة القصوى من مخرجاته المأمولة اذ سيتم استخدام استراتيجية أفضل الممارسات في كافة المحاور المعروضة نظراً للحاجة الملحة والمستمرة إلى البدء من حيث أنتهى الأخرون  والإطلاع على تجارب حقيقية والبعد عن العروض والأساليب النمطية في العرض والتقديم وقد تم دعوة شركات عالمية متخصصة في المجالات الرياضية والثقافية للمشاركة مع التركيز على شركات نوعية عملاقة تعمل في المجالات المستهدفة ولديها القدرة البشرية والمالية  وعرض تجارب وممارسات علمية وعملية حديثة ,الحرص على توقيع عقود حقيقية مع الشركات العالمية ورجال الأعمال أثناء انعقاد فعاليات المنتدى الى جانب توفير بحوث عملية اقتصادية حول الإمكانات المتاحة لدى أندية الظل وضرورة تفعيلها والاستفادة القصوى منها.
اللجنة الرئيسية للمنتدى نظمت عدد من اللقاءات التعريفية بالمحاور والخبراء المشاركون والشركات المدعوة بهدف جذب اكبر عدد ممكن من رجال الاعمال من مختلف المملكة .. وفى هذا الاطار اقامت اللجنة الرئيسية مطلع الاسبوع  ندوة  بعنوان (  ملتقى اندية الظل اولوية واستثمار ) فى قاعة الشيخ علي التميمي بمقر الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بحضور عدد من رجال الاعمال وخلصت الندوة الى رد جلي من رجال الاعمال جاء على لسان رئيس مجلس ادارة الغرفة الاستاذ محمد عبدالله الموسى الذى قال :
نحن كرجال اعمال مهتمين في  مجال الاستثمار بمملكتنا الحبيبه وماتقدمه الدوله من فرص استثماريه للقطاع الخاص من خلال رويئة 2030 أمامنا بيئه خصبه للاستثمار في هذا القطاع الواعد والذي يستهدف جميع شرائح المجتمع وخاصة أهم شريحة لدينا وهم الشباب عماد المستقبل من خلال تطوير البنيه التحتيه للانديه مما يساعد على تغيير مفهوم الأندية والانتقال من الدائره الضيقه الى دائرة الجمع بين تقديم الخدمات التي يحتاجها المجتمع والاستثمار وابتكار أساليب تخدم جميع الأطراف لذا ادعو كافة المستثمرين من الداخل والخارج للاستثمار في هذا القطاع الحديث على مجتمعنا والذي اثبت نجاحه في الدول التي سبقتنا في هذ المجال كما نظم النادي العربي امس الاول ندوة تعريفية اخرى بحضر عدد من رؤساء وومثلي الاندية من مختلف مناطق الوطن بين فيها رئيس النادى العربي الاستاذ عبدالعزيز
الدرع بأن اندية الظل تعتبر واجهات مهمة لنشر النشاط الرياضي والثقافي والإجتماعي على خارطة الوطن الكبير  وتلعب هذه الأندية دوراً حيوياً في تغذية أندية الدرجتين الأولى والممتازة بالعناصر الموهوبة في شتى أنواع الرياضات
وخاصة فرق كرة القدم وعرض فى الندوة تجارب ناجخة لااندية التعاون والخلود والهلالية والامل فى مجال الاستثمار
جدير ذكره بأن المنتدى يعتبر فرصة حقيقية لأندية الظل بالمملكة العربية السعودية  لعرض فُرصِها الاستثمارية أمام أكثر من 70 رجل أعمال و23 شركة عالمية وشخصيات مهمة في عالم الاقتصاد تم دعوتهم لحضور الفعاليات الامر الذى جعله يمتلك الصبغة الدولية

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image