آخر الأخبار

استمرار انخفاض درجات الحرارة على مناطق المملكة

لرئيس اللبناني ميشال عون في زيارة رسمية إلى السعودية
يتوجه رئيس الجمهورية اللبنانية المنتخب العماد ميشال عون اليوم الاثنين الى المملكة العربية السعودية في أول زيارة رسمية له بعد انتخابه رئيسا في والأول والثلاثين من أكتوبر من العام الفائت، وإثر تلقيه دعوة ًمن أمير منطقة مكّة الأمير خالد الفيصل الذي زار "قصر بعبدا" مهنئا بانتهاء فراغ رئاسي دام عامين.
ومن المقرر أن يلتقي عون خلال زيارته كبارَ القادة السعوديين على رأسهم الملك سلمان بن عبد العزيز.
وتعتبر زيارةُ عون الى المملكة العربية السعودية والتي تستمر حتى صباح الأربعاء تاريخية ًفي سياق العلاقات بين البلدين.

بطولة الرياض لجمال الخيل العربية الاصيلة

ختتمت في العاصمة السعودية الرياض بطولةُ الرياضِ لجمالِ الخيولِ العربيةِ الأصيلةِ (الفئةُ الثالثة) والتي اقيمت برعاية الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ال سعود  في مركزِ الدهامي للفروسيةِ في محافظةِ الدرعية 

هذا وتنافس على الفوزِ بألقابِ البطولةِ التي تُعدُ أولى بطولاتِ موسمِ مسابقاتِ جمالِ الخيولِ العربية، ثلاثُمئةٍ وثلاثةٌ وخمسونَ فرسًا يملِكُها مئةٌ وأربعةٌ وخمسونَ شخصا.
وتخضعُ البطولةُ المقامةُ تحتَ إشرافِ مركزِ الملكِ عبدالعزيز للخيولِ العربيةِ الأصيلةِ بديراب، لأنظمةِ منظمةِ الإيكاهو قوانينِها.

برعاية الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز ال سعود اختُتِمتْ بطولةُ الرياضِ لجمالِ الخيولِ العربيةِ الأصيلةِ (الفئةُ الثالثة) والتي أُقيمتْ في مركزِ الدهامي للفروسيةِ في محافظةِ الدرعية التابعةِ لمِنطقةِ الرياض.

تنافس على الفوزِ بألقابِ البطولةِ التي تُعدُ أولى بطولاتِ موسمِ مسابقاتِ جمالِ الخيولِ العربية، ثلاثُمئةٍ وثلاثةٌ وخمسونَ فرسًا يملِكُها مئةٌ وأربعةٌ وخمسونَ شخصا.
وتخضعُ البطولةُ المقامةُ تحتَ إشرافِ مركزِ الملكِ عبدالعزيز للخيولِ العربيةِ الأصيلةِ بديراب، لأنظمةِ منظمةِ الإيكاهو قوانينِها.
وشاركت الخيولُ التي حازت على المركزينِ الأولِ والثاني في جميعِ أشواطِ الفئاتِ العُمُريةِ في بطولاتِ المُهراتِ والأمهارِ والأفراسِ والفحولِ وذلك لإحرازِ لقبِ الأوسمةِ الذهبيةِ والفضية ِ والبرونزية.

وتبقى الخُيولُ العربيةُ الأصيلةُ آسرةً لقلوبِ مُحبي هذهِ الرياضةِ القديمةِ المُتجددةِ ورمزًا للتراثِ العربي الأصيل.

استمرار انخفاض درجات الحرارة على مناطق المملكة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها اليوم الاثنين إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على شمال وغرب المملكة
 ومن ثم تبدا درجات الحرارة بالانخفاض مساءاً على وسط وشرق المملكة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى أثارة الأتربة والغبار مما يؤثر في مدى الرؤية الأفقية وسماء غائمة جزئياً على شمال ووسط وغرب المملكة.

 

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image