آخر الأخبار

الوطن اليوم | أب يعتدي على طفله داخل سوق تجاري في الخبر

الوطن اليوم | 04-09-2017

خالد الفيصل: بلادنا مفتوحة لجميع المسلمين ولا نمنع أحدا

الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج
بدأت أفواج الحجيج من ضيوف الرحمن المتعجلين في مغادرة مكة المكرمة بعد أن مَنَ الله عليهم بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وسط منظومة من الخدمات المتكاملة ومشروعات ضخمة وتوسعات عملاقة في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة،

هذا وكان أمير مكة أعلن في مؤتمر صحافي، ، نجاح موسم الحج هذه السنة، مؤكداً أن المملكة العربية #السعودية لا تتخذ من الحج مواقف سياسية ولا تأبه لما يفعله الآخرون.

أب يعتدي على طفله داخل سوق تجاري في الخبر
تداول مغردون على موقع التواصل "تويتر" مقطع فيديو لشخص يضرب طفلاً بكل قسوة وسط تعالي صرخات الطفل، من دون تدخل أحد من المارة لإنقاذ الطفل من هذا الشخص. 

وبدا في المقطع المتداول، أحد الأشخاص، يضرب ابنه بعربة الأطفال دون أدنى رحمة أو شفقة، وسط تعالي صرخات الطفل وعدم تدخل أحد من المتواجدين، فيما قال متداولو المقطع إن الحادثة وقعت في سوق تجاري بمدينة الخبر 

من جانبه، تفاعل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية,  خالد أبا الخيل مع المقطع، وأكد أن الجهات المعنية في الوزارة تعمل على الوصول إلى مُعنِف الطفل، طالباً ممن تتوافر لديه أية معلومات تزويد الوزارة بها.

تقرير عالمي: السعودية ضمن أقوى اقتصاد في العالم بحلول 2030
كشف تقرير عالمي أن السعودية ستصبح من أقوي وأكبر الاقتصادات في العالم بحلول عام 2030، متفوقة على دول مثل كندا وإسبانيا وكوريا الجنوبية وإيطاليا. اذ ان 

وفي التفاصيل: أوضح تقرير "PricewaterhouseCoopers" إحدى أشهر الجهات البحثية المهتمة باقتصاديات الدول، الذي يصنِّف البلدان وفقًا لناتجها المحلي الإجمالي العالمي المتوقع من خلال تعادل القوة الشرائية؛ السعودية ستكون في المرتبة 13 كأقوى وأكبر اقتصاد في العام رغم التحديات الاقتصادية الكبيرة التي تواجهها.

أما شركة "US News and World Report" التي تصنف الدول وفقًا لعدد من المعايير منها جودة الحياة والمواطنة والتاريخ الثقافي والنفوذ الاقتصادي والسياسي والعسكري، وغيرها؛ فقد استطلعت آراء أكثر من 21 ألف شخصية من كبار رجال الأعمال والمسؤولين حول نظرتهم للدول على الصعيد العالمي وتفوقها؛ حيث رأى المشاركون , أن السعودية تأتي في المرتبة التاسعة ضمن أقوي دول العالم، متفوقة بفارق كبير على دول أوروبية وعالمية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image