آخر الأخبار

الوطن اليوم | شاحن جوال ينهي حياة اب وابنته

الوطن اليوم | 13-9-2017

- مركز الملك سلمان ينتشل أطفال اليمن من ســاحات الـقتال ويعيــدهم للـدراســة

تمكن مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية من إعادة وتأهيل عشرات الأطفال المجندين في اليمن إلى مقاعد الدراسة، بعد أسرهم في جبهات القتال في محافظتي مأرب والجوف، بعد إخراجهم من المدارس وتجنيدهم وإرسالهم إلى جبهات القتال المشتعلة، وضمهم للجان الحوثية المسلحة في الجبهات المشتعلة.

وفي جانب آخر، كشفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام عن مطالبة قياديين في الحزب بفض الشراكة بين المؤتمر والحوثيين بعد القرارات الأخيرة التي أصدرها الحوثيون وشملت إزاحة قيادات في حزب المؤتمر واستبدالها بقيادات من الحوثيين في القضاء والمالية وغيرها من المؤسسات.

- السجن 7 أيام لمتهم بقذف مواطنة والتشهير بها

عاقبت المحكمة الجزائية بالرياض مواطناً بالسجن لمدة 7 أيام فقط بعدما قام بالتشهير والقذف بحق مواطنة بالمدينة المنورة، ونشر صورا لهويتها الوطنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان زوج المجني عليها قد تقدم ببلاغ لشرطة منطقة الرياض يفيد بقيام شخص بالتشهير بزوجته ونشر صورة هويتها الوطنية في مواقع التواصل الاجتماعي فضلاً عن الألفاظ التي أطلقها عليها، وذلك إثر خلاف مع والدها في استقدام العمالة.

وأوضح الزوج، وفقا لـ"سبق"، أن الجلسة الثانية من المحاكمة عاقبت الجاني بالسجن 7 أيام، من توقيفه، وهي المدة التي سُجن فيها أثناء إحالته للنيابة العامة.
 

- شاحن جوال ينهي حياة اب وابنته

اندلع حريق صباح اليوم في منزل أسرة سعودية بقرية محلية في منطقة جازان؛ بسبب انفجار شاحن جوال تسبب في وفاة مواطن يعمل رجل أمن بالسجون، ولحقت به ابنته بعد تعرضها إلى إصابات بليغة فارقت على إثرها الحياة.
فيما أصيب في الحادث كل من زوجته وابنهما، وتم نقلهما إلى مستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان، وهما حاليا تحت الملاحظة الطبية لتلقي العلاج.

وأكدت المصادر أن الجهات المختصة باشرت الحادث واتخذت الإجراءات اللازمة في احتواء الحريق ونقل المصابين للمستشفى، واتضح من خلال متابعة تفاصيل الحادث أن الحريق وقع عند الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم، نتيجة انفجار شاحن جوال أدى إلى احتراق منزل الأسرة بصورة كانت نهايتها مأساوية، في مشهد يتكرر مع شواحن الجوالات.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image