آخر الأخبار

الوطن اليوم | الطفل خالد.. رغم المرض .. لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

الوطن اليوم | 18-9-2017

- الطفل خالد .. رغم المرض .. لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

كانت البدايه غير كل البدايات عندما قال لها الاطباء لاتتعلقي فيه .. لن يعيش هذه كانت لحظة فرحة ام خالد عندما عانقت عيناها فلذة كبدها خالد لحظة ولادته.

وذلك بعد اكتشاف مشكله في قلب خالد حيث وكان حجمه صغير جدا لم يتجاوز ااثنين كيلو وحين كان للاطباء  يسحبون الهواء  من الصدر اكتشفو ان المريء منفصل عن المعده ويستحيل دخول الهوا ولا الاكل واجريت له بعد ذلك عدة عمليات جراحيه في الرياض والمدينه حيث كان يعاني  من تشوه في اليد وقد  عمليه تجميل وجراحه كبيره في يده اليمين، وبعد علاج طبيعي فتره طويله الين استطاع ان يمسك الاشياء وطبعا يده باربع اصابيع لمن كبر سار يعاني من هذه المشكله لدرجة انه اعتاد تغطيتها في المدرسه

خالد اليوم هو طالب في السادس الابتدائي تعلم الكثير حتى اصبح  يعزف على البيانو ويلعب العاب خفه وبذلك جسد مثل لاياس مع الحياه ولا حياه مع اليأس

- هيئة الاتصالات تطرح مرئيات الإطار التنظيمي لخدمة التحكم الأبوي

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، طرح مرئيات العموم حول الإطار التنظيمي لخدمة التحكم الأبوي على موقعها الإلكتروني وذلك لأخذ مرئيات العموم بشأنها, حرصاً على توفير خدمات اتصالات وتقنية معلومات متطورة وبجودة عالية، وتحسين تجربة مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يتواكب مع مستجدات هذا القطاع الحيوي، وتعزيز المنافسة العادلة، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين والمستثمرين.

وأشارت الهيئة إلى أنها ترحب بجميع المرئيات والملاحظات المقدمة، وتدعو الأطراف المعنية إلى تقديم المرئيات، وكذلك الردود على الأسئلة المحددة بالأرقام في هذه الوثيقة

- صندوق الاستثمارات العامة يطلق مبادرة مستقبل الاستثمار

أعلن صندوق الاستثمارات العامة، اليوم الاثنين، إطلاق "مبادرة مستقبل الاستثمار"، والتي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى العالم وتنطلق من المملكة العربية السعودية، تحت رعاية العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ووفقاً لما نقلته الوكالة السعودية الرسمية "واس"، تنعقد المبادرة في مدينة الرياض خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل، وينظمها صندوق الاستثمارات العامة، الذراع الاستثمارية للمملكة وأحد أكبر صناديق الثروة السيادية على مستوى العالم.

وقال المشرف على صندوق الاستثمارات العامة، ياسر بن عثمان الرميان، إن مبادرة مستقبل الاستثمار ستشكل فرصة غير مسبوقة للعديد من القيادات والمؤثرين على مستوى العالم، لتحقيق تصور أفضل لمستقبل الاستثمار العالمي.

وأضاف الرميان، أن المبادرة ستكون أيضاً المنصة لإطلاق استراتيجية الصندوق الجديدة، وما يشهده من مسيرة تطور طموحة ليصبح أكبر صندوق للثروة السيادية على مستوى العالم.

وتضم المبادرة العديد من الموضوعات تشمل حوارات اقتصادية واستثمارية حول الكثير من الموضوعات التي تندرج ضمن ثلاثة محاور رئيسة للبرنامج، وهي: التحول في مراكز القوى، ونماذج جديدة في عالم الاستثمار، والابتكار لعالم أفضل.
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image