آخر الأخبار

طفل سعودي يتحدث اللغة الانكليزية بطلاقة ويفاجئ قبطان الطائرة بتفاصيل كابينة الطائرة

الوطن اليوم | 26-9-2017

- طفل سعودي يتحدث اللغه الانكليزيه بطلاقه ويفاجئ قبطان الطائرة بتفاصيل كابينه الطائرة 

تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو لطفل سعودي يشرح، بدقة، أنظمة الطائرة بشكل احترافي لكابتن طائرة، حيث حظي الفيديو بتفاعل كبير على الصفحات الاجتماعية.

ويظهر الطفل وهو يتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، حيث يبدو أنه على دراية بأنواع مختلفة من الطائرات، ويعلم ما تحتويه من خصائص ومزايا.. نتابع 
 

- هيئة المواصفات توضح الاشتراطات المعتمدة في المطبات الصناعية 

قالت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تعد إحدى وسائل التهدئة المرورية المستخدمة في الطرق لإلزام قائدي السيارات بضرورة تخفيف السرعة.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، رسائل توعوية للتعريف بالاشتراطات والمتطلبات الخاصة بالمطبات الصناعية، حيث أكدت أن هناك خمسة مبررات حددتها المواصفة القياسية السعودية لوضع المطبات الاصطناعية تتمثل في وجود حركة مشاة كثيفة تتطلب تهدئة السرعة، وكذلك عند التقاطعات المرورية الحرجة، والمنحنيات الرأسية والأفقية الخطرة، علاوة على مناطق العمل وعند انتهاء الطرق.
 

- فريق طبي ينجح في علاج طفل من مرض رئوي نادر بمستشفى الرس

نجح فريق طبي سعودي في إنقاذ طفل مصاب بمرض رئوي نادر بعد الاستغناء عن أجھزة التنفس الصناعي.

ونشرت الصحفة الرسمية لوزارة الصحة بموقع تويتر صورة للطفل الصغیر مبتسما بعد عودته للحیاة الطبیعیة محاطا بالفريق الطبي المعالج، وقد ظھر يمشي على قدمیه بشكل طبیعي.
 

- أصغر غواص بالعالم يحمل صورة خادم الحرمين في البحر الأحمر

على طريقته الخاصة احتفل الطفل بتال عبد الرحمن الأحمري باليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية حيث غاص في أعماق البحر الأحمر في منطقة تبوك، رافعاً صورة قائد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

بتال الحاصل على لقب أصغر غواص في العالم قبل عامين بعمر الخمس سنوات، قدّم التهاني والتبريكات عبر "سبق" للقيادة الرشيدة والشعب السعودي كافة بما حققته المملكة منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، من تطور ومسيرة بناء للإنسان والمكان
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image