آخر الأخبار

الوطن اليوم | إنشاء حسابات في تويتر لخدمة المستفيدين

الوطن اليوم | 1-10-2017

- ريفاس يقود الهلال للظفر بنقاط مواجهة القادسية والانفراد بصدارة الدوري

قاد المهاجم الفنزويلي ريفاس فريق الهلال للظفر بنقاط مواجهة القادسية ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي والتي أقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" بالعاصمة الرياض.

بهذا الفوز انفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري، ورفع رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد القادسية عند سبع نقاط في المركز السابع.
 

- الإسكان: تقليل فترات الانتظار وتوفير السكن بالجودة والسعر المناسبين أبرز أهدافنا

عقدت وزارة الإسكان السعودية حلقتي عمل، على أرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض للتركيز على برنامج سكني وبرنامج الشراكات للمشرف على برنامج الشراكة مع القطاع الخاص أحمد مندورة.

وأكد الأمير سعود بن طلال المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني والفروع  أن الوزارة حرصت على وضع عدد من الأهداف الاستراتيجية تسعى من خلالها إلى تحسين وتنظيم بيئة الإسكان تنطلق من مرتكزين رئيسين، هما دعم العرض وتمكين الطلب ما ينعكس على خدمات الوزارة وقدراتها في توفير السكن الملائم بالجودة والسعر المناسب للمستفيدين.

وبيّن أن من أبرز الأهداف الاستراتيجية للوزارة تحفيز المعروض العقاري ورفع الإنتاجية لتوفير منتجات سكنية بالسعر والجودة المناسبة، وتمكين المواطن للحصول على تمويل سكني مناسب، إضافة إلى تحسين أداء القطاع العقاري ورفع نسبة مساهمته في الناتج المحلي، وتقليل فترات الانتظار.

- إنشاء حسابات في تويتر لخدمة المستفيدين

وجّه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض عبدالله المانع مديري الإدارات ومكاتب التعليم ومدارس المنطقة كافة، بإنشاء حسابات رسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بهدف تفعيل وإبراز جهود مختلف الجهات التعليمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتنظيم عمل تلك الحسابات بما يتوافق مع توجهات وزارة التعليم.

وقال مدير الإعلام التربوي في تعليم الرياض علي الغامدي إن مهمة حسابات المدارس والمكاتب والإدارات هي التغريد عن مناشط الجهة التي يتبع لها، والرد على الاستفسارات المتعلقة بها فقط، والتواصل الإعلامي، من خلال نشر الأخبار والتغطيات الإعلامية لكل الأنشطة والفعاليات والمناسبات الوطنية، مشيراً إلى أن على تلك الحسابات التعليمية متابعة الحسابات الرسمية؛ مثل وزارة التعليم، وإدارة التعليم، وحسابات قادة ومسؤولي الإدارة الرسمية، والتغريد وإعادة التغريد لكل ما له علاقة بتحقيق المصلحة التعليمية وتعزيز القيم التربوية والوطنية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image