آخر الأخبار

الوطن اليوم | مبارزو السعودية يشاركون في بطولة العالم

الوطن اليوم | 8-10-2017

مبارزو السعودية يشاركون في بطولة العالم

شارك المنتخب السعـودي للمبارزة في منافسات كأس العالم للمبارزة، للشباب تحت 20 عامًا، التي ستنطلق اليوم في مدينة بولفديف البلغارية.

واستعان المدرب السعودي فؤاد الناصري  بثلاثة لاعبين من درجة الناشئين، للاحتكاك واكتساب المهارة في البطولة، حتى يتم انضمامهم لدرجة الشباب مطلع عام 2018، ويشارك في البطولة 160 لاعبًا من مختلف بلدان العالم.
تأتي مشاركات الأخضر السعودي ضمن برنامجه الإعدادي لجميع الأسلحة الثلاثة "السيف والمبارزة والشيش"، واكتساب الخبرة من خلال مواجهة المنتخبات العالمية.
 

تنفيذ مبنى رياضي لطالبات جامعة الأمير سلطان بكلفة 50 مليون ريال

تفقّد رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف المبنى الرياضي للطالبات التابع للجامعة، والذي تبلغ كلفته الإجمالية نحو 50 مليون ريال.

و يعد مشروع البمنى الرياضي للبنات مشروعاً رياضياً أكاديمياً متكاملاً، يتكون من ستة طوابق، بحيث من المتوقع أن يتم الانتهاء منه في شكل كامل في شهر شباط فبراير 2018.

10 قيادات شابة من مركز الملك سلمان يبدأون رحلة المهارات

يصل اليوم إلى باريس وفد مكون من عشرة مشتركين من شباب وشابات السعودية تم اختيارهم عبر مراحل عدة من المقابلات الشخصية لزيارة ١٣ جهة كبرى في مدن عدة في فرنسا. 

تأتي هذه الخطوة ضمن برنامج الزيارات العالمية الذي ينظمه مركز الملك سلمان للشباب الهادف إلى تمكين وتطوير القيادات الشابة وإيجاد الفرص المناسبة لاكتشاف إمكاناتهم محليا ودوليا
وتهدف المبادرة إلى توسيع الآفاق المعرفية لدى الشباب وإلهامهم بأفضل التجارب الحياتية والمهنية من خلال التنسيق للقاء كبرى الشركات الفرنسية العالمية في مجالات العلوم والأعمال، مع استعراض الإمكانات الوطنية للقيادات المحلية والعالمية، وتمكين الشباب من نقل المعرفة لقطاع عريض من شرائح الشباب التي يمثلونها.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image