آخر الأخبار

المعلم المعتدى عليه يتحدث لتلفزيون الآن عن تفاصيل جديدة بحادثة الاعتداء

الوطن اليوم | 9-10-2017

- المعلم المعتدى عليه يتحدث لتلفزيون الآن عن تفاصيل جديدة بحادثة الاعتداء

أقدم  3 أشخاص مجهولي الهوية بالاعتداء بالضرب على معلِّم مرحلة ابتدائية، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصا غليظة، وذلك أثناء تواجده في حي النهضة بالرياض بعد خروجه من المدرسة.

وقال "مصدر مطلع إن المعلِّم الذي يدرِّس في ابتدائية بحي النهضة تابعة لمكتب تعليم قرطبة بالرياض، قد خرج الظهر ذاهباً إلى محل تجاري، وكان الجناة يراقبونه حتى توقف عند المحل الذي وجده مغلقا، وعندما همَّ بالتحرك توقفوا وراءه بمركباتهم وحاصروه، ثم هاجموه على غفلة منه بالطعن بآلة حادة، والضرب بعصا غليظة، وفقاً لصحيفة سبق.
 

- 31 شركة تحت مظلة الجناح السعودي في معرض "جايتكس" بإمارة دبي.

تشارك هيئة تنمية الصادرات السعودية في معرض جايتكس للتقنية 2017، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر القادم.

ويبلغ عدد الشركات المشاركة تحت مظلة الجناح السعودي الذي تنظمه "الصادرات السعودية" في المعرض 31 شركة وطنية متخصصة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتأتي هذه المشاركة استجابة للارتفاع الذي سجلته صادرات القطاع ذات التقنية العالية في المملكة، حيث سجلت أعلى ارتفاعا لها في عام 2016 ، مقارنة مع ما حققته منذ عام 2012، ويعود ذلك إلى ارتفاع أداء الصادرات الوطنية خلال الفترة، حيث شكل ارتفاعها نسبة 2.14 في المئة منذ عام 2012.
 

- فقدان 50 مليون ريال من خزينة نادي الاتحاد.

أشاد عضو إدارة نادي الاتحاد سابقاً المستشار القانوني عمر الخولي بتحويل الهيئة العامة للرياضة ملف الديون الى هيئة الرقابة والتحقيق، مؤكداً أن هذه الخطوة تأخرت كثيراً في ظل العبث المالي الذي تعرض له النادي العريق منذ أعوام ماضية.

وقال إن عين الهيئة العامة للرياضة رأت أنه آن الأوان لكشف الحقائق المغيبة عن الشارع الرياضي سواءً لمحبي النادي أو حتى المهتمين بالرياضة حتى وإن اختلفت ميولهم، فما حدث داخل أروقة أحد الركائز الأساسية للكرة السعودية لا يعجبهم لما يمتلكه من تاريخ مديد حافل بالبطولات والإنجازات الخارجية والمحلية وقد شرف الوطن في العديد من المحافل الخارجية بتحقيقه العديد من البطولات والمشاركة في بطولة أندية العالم.
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image