آخر الأخبار

الوطن اليوم | قائد سيارة «جيب» ينقذ محطة وقود من حريق كارثي 

الوطن اليوم | 10-10-2017

- قائد سيارة «جيب» ينقذ محطة وقود من حريق كارثي 

قام قائد سيارة جيب بعمل بطولي تمثل في إنقاذ محطة وقود من كارثة محققة، بعد اشتعال النيران بسيارة داخل محطة وقود في حي العقيق شمال الرياض.

وتداول مغردون مقاطع فيديو تظهر شجاعة صاحب السيارة الجيب، وقيامه بدفع السيارة المحترقة بسيارته حتى أخرجها من المحطة وسط تشجيع وثناء المحيطين به على هذا العمل البطولي.

ويظهر من خلال المقطع اشتعال حريق محدود بعجلات السيارة الجيب جَرَّاء دفع السيارة المحترقة، إلا أن قائدها تمكن بمهارة من إطفاء الحريق بالسير على قليل من الماء في أرضية المحطة كان يستخدم في إطفاء الحريق.


- صرف أكثر من 750 ألف ريال لمتفوقي «التدريب التقني»

وجه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد, بصرف مكافآت لـ 390 متدرباً ومتدربة يمثلون المتفوقين والمتميزين في جميع الكليات التقنية والكليات التقنية العالمية والمعاهد الثانوية الصناعية في الفصل التدريبي الماضي والصيفي، وذلك ضمن تخصصات نوعية كصيانة الطائرات والمهن المرتبطة بالغذاء والبيئة، والشبكات وصيانة الحاسب الآلي.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها, أن المكافآت الممنوحة للمتدربين تأتي كنوع من الحوافز للمتميزين الحاصلين على معدلات متفوقة لتشجيعهم في استمرار التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية، حيث يتم حصر المتفوقين من قبل إدارة شؤون المتدربين بالمؤسسة في كل فصل تدريبي من كل عام في جميع الكليات والمعاهد التقنية للجنسين لمنحهم مكافأة التفوق.
 

- تميز الهلال في عمله المؤسسي

كشفت لنا الجمعية العمومية لنادي الهلال خلال اليومين الماضيين حجم العمل الإداري والمالي المنظم والرائع، بل أنها أكدت للمتابع الرياضي حالة التناغم والتكاتف الكبيرة بين الإدارة الزرقاء وبين قائمته الشرفية، والدعم المالي الكبير المقدم منها لإدارة الأمير نواف بن سعد.

هذا الدعم وهذه الالتفافة التي يجدها الهلال من شرفييه ومحبيه ليست وليدة اللحظة بل أنها منذ أعوام طويلة وهي من جعله يتربع على قمة الكرة السعودية وهي من جعلت إنجازاته تتواصل على الرغم من اختلاف الأجيال والإدارات.

عمل إدارات نادي الهلال المنظم والمخطط له على مدى تاريخه الطويل هو الذي شجع قائمته الشرفية على دعمه والوقوف بجانبه في المناسبات والأزمات، وهو من اوجد البيئة الصحية والجاذبة لتستمر مثل تلك الشخصيات في دعمها لهذا الهلال.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image