آخر الأخبار

الوطن اليوم | الجلد 140 جلدة لشخصين بسبب كلبة.. وذبابة

الوطن اليوم | 31-10-2017

- الجلد 140 جلدة لشخصين بسبب .. كلبة .. وذبابة

قضت محكمة في محافظة جدة، بمعاقبة مقيمين اثنين أحدهما يمني والآخر باكستاني، بجلد كل منهما 70 جلدة لكل منهما دفعة واحدة، بعد إدانتهما في واقعة التعرض لموظفة بإحدى الشركات وطعنها في شرفها وتوجيه سب وشتم لها.
وكانت الموظفة قد اتهمت الشخصين بالتعرض لها والتلفظ عليها وطعنها في شرفها، إلى جانب سبها وشتمها ووصفها بألفاظ "كلبة وذبابة"، وهو ما أنكره المتهمان أمام المحكمة، لكن الموظفة فاجأت الجميع بإحضار تسجيلات صوتية للواقعة ولمحامٍ يحذرها من تقديمالمرو تلك التسجيلات للمحكمة.

- المرور تتجه لعرض المخالفات التي رصدت بالكاميرات .. عبر القناة السعودية

تستعد الإدارة العامة للمرور لعرض المخالفات المرورية التي رصدتها كاميراتها الموزعة في مختلف مناطق المملكة، عبر شاشة التلفزيون السعودي؛ ممثلاً بالقناة السعودية، خلال الأيام القادمة.

تهدف إدارة المرور من عرض المخالفات، إلى نشر الثقافة المرورية بين قائدي المركبات لحفظ الأرواح والممتلكات وتقليل السلوكيات المرورية الخاطئة، التي قد تتسبّب في الحوادث المرورية التي تنتج عنها وفيات وإصابات بليغـة وأضرار مادية ومعنوية.

وكانت مصادر "سبق"، قد كشفت أن الجهات المعنية تعمل على إضافة تعديلات على لائحة المخالفات المرورية؛ تتضمن رفع قيمة مخالفات عكس السير، والسير دون لوحات، ومخالفات السرعة، وعدم ربط حزام الأمان.

- هيئة الرياضة تسحب مشروعاتها وتحيل مكاتب استشارية للتحقيق

قررت هيئة الرياضة بجدة إحالة مكتب النعيم ومكتب التنمية ومكتب العربي للاستشارات الهندسية للتحقيق لوجود قصور في تأدية أعمالهم، والبدء في اتخاذ الاجراءات النظامية لسحب المشروعات من مقاولي التنفيذ الذين تبين قصورهم في تأدية أعمالهم، وإنشاء مكتب في الهيئة العامة للرياضة تحت مسمى إدارة المشروعات كما قررت هيئة الرياضة إنشاء منصة لبيع التذاكر الكترونياً خلال خمسة أشهر من تاريخه، وتركيب بوابات الكترونية في إستاد الملك فهد الدولي، ومدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، و فتحت هيئة الرياضة المجال لدخول العائلات إلى المدرجات من أجل حضور المباريات المحلية والدولية

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image