آخر الأخبار

الوطن اليوم | ميزانية 2018 كيف يرى خبراء دوليون اقتصاد السعودية

الوطن اليوم | 19-12-2017

- ميزانية 2018 كيف يرى خبراء دوليون اقتصاد السعودية

مع ترقب الإعلان عن ميزانية المملكة العربية السعودية للعام 2018، تتواصل ردود الأفعال الإيجابية على الخطة الطموحة ورؤية المملكة 2030، فمن طوكيو إلى لندن، فمدينة نيويورك، تابع المستثمرون بالعالم خلال عام 2017 ردود فعل بلادهم على التطورات المتسارعة للاقتصاد السعودي.

وستعلن السعودية اليوم ميزانية 2018 التي من المستبعد أن تتضمن إصلاحات أو رسوماً أو ضرائب جديدة، والتي ستركز على التوسع والتنمية والاستثمار، وفقاً لتصريحات المدير العام لوحدة السياسات المالية والكلية بوزارة المالية سعد الشهراني أمس الإثنين.

وذكرت المصادر أن الإنفاق العام في عام 2018 سيتجاوز حاجز التريليون ريال، لافتة إلى أن الإيرادات غير النفطية تشكل نحو 30%.

- إمارة تبوك: المهدد بقتل ابنه في فناء مدرسة معتل نفسي

أكدت إمارة منطقة تبوك أنه تبين للجهات المختصة أن الأب الذي حاول قتل ابنه في مدرسة المويلح صباح  (الاثنين) يعاني من اضطرابات نفسية، وسبق أن تم إيقافه لدى
الجهات الأمنية.
ولفتت إمارة تبوك إلى أن الواقعة كانت محل متابعة أمير المنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز منذ حدوثها، مشيرة إلى توجيهه كافة الجهات المعنية الأمنية والصحية والاجتماعية بدراسة وضع الأسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم وتوفير كل ما يحتاجونه والرفع بتقرير عاجل له عن حالتهم.

وكان مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد التميمي قد أكد لـ"عكاظ" ً أنه تم التحفظ على الأب الذي هدد بقتل طفله في فناء مدرسة المويلح صباح اليوم، مشيرا إلى أنه جارٍ التأكد من حالته النفسية ومعرفة دوافع فعلته.

- 80 ً لاعبا من فئة متلازمة داون يشاركون في أولمبياد المدينة

شارك نحو 80 لاعبا من فئة متلازمة داون في بطولة المدينة المنورة للأولمبياد الخاص لمتلازمة داون، التي نظمها نادي المدينة المنورة لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع اللجنة البارالمبية السعودية، والتي اقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة أمس (الاثنين)، وقد شهدت البطولة حضورا مميزا من المراكز والهيئات والأفراد وأسر اللاعبين، وأقيمت المنافسات في كرة السلة وكرة القدم والعاب القوى ومسابقة التنشين.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image