آخر الأخبار

الوطن اليوم | انطلاق مهرجان نفحات الأول في محافظة البكيرية

الوطن اليوم 25-12-2017

- سعوديات يجسدن "التحدي" بالاستثمار في بيع وصيانة الجوال

سطرت مجموعة من الشابات السعوديات قصص النجاح في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها، وذلك بعد قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بقصر العمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها بنسبة 100 في المئة على السعوديين والسعوديات.

- اسماعيل الحكمي يتقلد وسام المبادرة

لم يتسرب اليأس الى قلبه فكان النجاح حليفه والطموح مطيته، كان ً مبادرا معطاءً
شارك في ثلاث مبادرات وطنية لتعزيز القيم الوطنية من خلال جميع شرائح المجتمع بدايته اصدارين وهي:
* مداد القلوب لأبطال الجنوب 
*مسيرة فخر
*برنامج للطلاب بالتعليم وهو لمسة وفاء لأبناء المرابطين وذوي شهداء الواجب في مدارس التعليم من خلال خطة عمل تنفذ على مدار العام الدراسي ولاقت نجاحا كبير وقد شارك اسماعيل الحكمي بهذه المبادرات في برنامج صناع الامل والذي نفذه مركز مبادرات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في دولة الامارات وحصل على وسام "مبادر" منهم .
وقد تشرف مؤخرا بزيارة الى جنودنا البواسل بالحد الجنوبي وعلى طوال الشريط الحدودي وبخط النار وبعد أن قضاء معهم ً اياما تعد من اجمل ايام حياته مع هولاء الأبطال من عمل الان على لمسات أخيرة على اصدار يتحدث عن بطولات هؤلاء الرجال الأشاوس جند سلمان الذين ذروا أرواحهم لحماية أرض ومقدسات هذه البلاد الغالية .

- انطلاق مهرجان نفحات الأول في محافظة البكيرية

انطلق مهرجان نفحات الأول في محافظة البكيرية عصر أمس وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري ويستمر لمدة عشرة أيام تحت شعار " إبتسم فأنت في البكيرية".
وأوضح رئيس بلدية البكيرية رئيس لجنة المهرجانات يوسف الخليفة، أن مهرجان نفحات الذي يأتي بصبغته الأولى يسعى لتحقيق عدة أهداف منها الترويج لمبيعات مراكز الزهور والهدايا، وخلق فرص العمل للشباب من الجنسين، وتهيئة نقاط بيع داخل الموقع، إضافة إلى إيجاد حراك سياحي بفعاليات متنوعة تستهدف كافة الشرائح.

وأضاف: حرصنا على ابتكار عدد من الفعاليات ذات العلاقة التي ستسهم في زرع الابتسامة وإضفاء الفائدة للزوار. ومن تلك الفعاليات: "ابتسامتك ببصمتك"، والمطاعم، وأركان التسوق، و"ارسم أحلامك"، و"بستان الصغار"، وفعالية "عطر وزهر"، و"مشتل البلدية". ويشتمل المهرجان على أركان توعوية، وسجادة الزهور، وفعالية مساء الورد.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image