آخر الأخبار

الوطن اليوم | والد الرضيع المعنّف عديّ خالد يكشف تفاصيل الاعتداء

الوطن اليوم | 4-1-2017

- والد الرضيع المعنّف عديّ خالد يكشف تفاصيل الاعتداء

باشرت إدارة التفتيش بمكتب العمل بجدة محل عطور وماكياج بجوار سوق معروف بشمال جدة، وضبطت خمسة عمال وافدين يعملون في مهن مقصورة على السعوديين وتم إغلاق المحل، بعد تعرض مواطنة للتحرش داخل هذا المحل، من قبل أحد العمال وقيامه بالإشارة لها بحركة لا أخلاقية بيده.

و أشارت مصادر إعلامية إلى أن موظفي إدارة التفتيش بمكتب العمل بجدة وقفوا اليوم على أحد محال العطور والمكياج وبمشاركة الرافد الأمني، وتم ضبط خمسة عمال وافدين يعملون في مهن مقصورة على السعوديين وتم إغلاق المحل من قبل مندوب الأمانة لحين مراجعة المالك لإدارة التفتيش.وباشرت الدوريات الأمنية بجدة، مساء

أمس، بلاغاً من مواطنة اشتكت فيه من قيام أحد العمال من جنسية يمنية يعمل بمحل عطور وماكياج بجوار سوق معروف بشمال جدة، بمعاكستها والتحرُّش بها داخل المحل، والإشارة لها بحركة لا أخلاقية بيده.

- اتحاد القدم: تشكيل لجنة لدراسة طلبات الأندية في تسجيل اللاعبين المواليد

أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، قرارًا بتشكيل لجنة رباعية تضم في عضويتها ، المشرف على مشروع المواليد عادل البطي، ورئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور خالد بانصر، والمحامي والمستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم فهد بارباع، وعضو لجنة استقطاب المواهب محيسن الجمعان.

وتهدف اللجنة التي ستعمل بالتنسيق مع الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى استقبال طلبات الأندية الراغبة في تسجيل اللاعبين المواهب من مواليد المملكة العربية السعودية، بناءً على ما رفعته لجنة استقطاب المواهب الكروية لمواليد المملكة من نتائج في البرنامج الذي دشنه معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

- الأمير فيصل بن سلطان يرعى اتفاقيات الأيدي الحرفية لتوظيف المكفوفين

رعى الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر آل سعود، رئيس المجلس الاستشاري التطوعي بجمعية الأيدي الحرفية، مساء أمس الأربعاء توقيع عدد من الاتفاقيات للتعاون المجتمعي والإنساني بين الجمعية وعدد من القطاعات الخاصة التي لها دور في العمل الإنساني والمجتمعي، وهو أول عمل من نوعه.

وأكد الأمير فيصل بن سلطان أهمية توقيع الاتفاقيات التي تخدم العمل المجتمعي والإنساني، خاصة المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة المبدعين والمتميزين في الأعمال الحرفية. مشيرًا إلى أن الجمعية حققت الكثير من الإنجازات ، معربًا عن شكره لكل من ساهم في أعمال الجمعية ونشاطاتها وفعالياتها وتحقيق رسالتها الإنسانية في دعم الحرفيين والحرفيات.

ومن جهته، ألقى الدكتور مصطفى القرشي كلمة، رحب فيها بالحضور منوهًا بجهود الأمير فيصل بن سلطان في أن تكون الجمعية منبرًا ومركزًا لكل الطاقات الشبابية من الفتيات والشبان من أجل ممارسة هذا العمل الذي يعمل على إيجاد قدرات وإمكانات يمكن أن يقدمها شباب الوطن.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image