آخر الأخبار

تفاصيل الحادث المأساوي الذي ذهبت ضحيته أسرة وفجع أهالي جازان

الوطن اليوم 18-1-2018

تفاصيل  الحادث المأساوي الذي ذهبت ضحيته أسرة وفجع أهالي جازان
كان آخر اجتماع للأسرة التي راحت ضحية الحادث المأساوي، عندما قرروا الذهاب لنزهة في محافظة هروب، قبل الحادث بساعات، فقرر أحد الأبناء عدم الذهاب لتكتب له الحياة ويفجع بوفاة أمه وجميع أشقائه في حادث نجا منه والده بأعجوبة.

وفي تفاصيل عن أسرة الحادث المأساوي، الذي فجع منطقة جازان يرويها مقربون، أن الأسرة كانت في نزهة لمحافظة هروب، عدا أحد الأبناء الذي مكث في منزل عمته، زوجة والده الثانية، فيما فجع هذا الابن بالحادث الأليم الذي قضى على جميع أشقائه ووالدته، مشيرين إلى أن هول الصدمة التي مر بها أدخلته في حالة نفسية صعبة .
يذكر أنه توفي سبعة في الحادث المأساوي الذي شهده مركز الكدمي بمحافظة صبيا ظهر أمس، فيما خرجت مطالبات في حينه بمعاقبة المتسبب ومراقبة حركة سير القلابات كونها تسير بشكل كثيف على ذلك الطريق والطريق الموازي له .


طفل معنف يناشد الملك سلمان لتخليصه من ظلم زوج والدته
ظهر طفل في مقطع فيديو، تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يناشد الملك سلمان بن عبدالعزيز، أن يخلِّصه من ظلم زوج والدته الذي يعنِّفه، على حد قوله.
وقال الطفل في مقطع الفيديو: "أناشد الله، ثم الملك سلمان، وولي عهده محمد بن سلمان، وكل المسلمين، أن يخلِّصونا من زوج أمي الذي يعذِّبنا ويهيننا، ويضرب إخوتي، ويجعلهم ينامون دون عشاء. 
أتمنى من المسؤولين أن يعاقبوه أشد العقاب".


موجة برد قطبية تضرب أجواء المملكة هذا العام.. بدايتها ٢٣ يناير

كشف أخصائي وخبير الأرصاد الجوية حسن كراني، أن 23 يناير الجاري هو بداية أطول وأعنف وأبرد أيام الشتاء، وأن المملكة موعودة بموجة برد قطبية تسودها هذا العام.

وأشار كراني إلى أن هذه الموجة ستكون مصحوبة بفوارق للضغط والحرارة يؤديان لانعدام أو شبه انعدام للرؤية أثناء التحرك من الشمالية الغربية، ومنوهاً بأن تأثيرها سيصل إلى دول مجلس التعاون لدول الخليج مع بداية ومنتصف 24 يناير.

وأضاف بأن منخفض حركي بجبهتين باردة وساخنة بصحبة أخدود هوائي بارد على ارتفاع 5000 قدم يتحرك من شمال شرق المتوسط في اتجاه الشمال الشرقي بسرعة شديدة ويتمركز جنوب قزوين، تاركاً خلفه تأثير مرتفع الآزور على الشمالية الغربية والذي بدوره يؤدي لعدم الاستقرار وتلاشيها مع نهاية الجمعة.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image