آخر الأخبار

الوطن اليوم | بعد فيديو "البائعة أم نايف".. الصحافي "الصالح": لم أقطع رزقها وتصرفها خاطئ

الوطن اليوم | 23-01-2018

من مطار حائل.. "سبق" ترصد وصول منقذ سيدة "حريق الدفاية"
وصل مطار حائل مساء الاثنين العريف مشعل بن فريح العنزي من منسوبي الدفاع المدني بحائل بعد تماثله للشفاء وبعد نقله بواسطة طائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض اثر تعرُّضه لاختناق خلال محاولته إنقاذ سيدة أردنية أثناء انتشار الدخان بمنزلهم؛ وذلك بعد احتراق غرفة بشقة مجاورة بالعمارة نفسها بحي المنتزه الغربي بحائل.
واستقبل "العنزي" والده وخاله وعدد من أقاربه، وجمع من أبناء منطقة حائل الذين قدموا للمطار لتهنئته بالسلامة.

 

 تعرف على قصة الطفل حسين الراشد.. مولود بلا أطراف كيف أصبح بطلاً رياضياً؟
أصبح الطفل حسين ابراهيم الراشد، البالغ من العمر 10 سنوات والمولود من دون أطراف، أصبح أحد أبطال لعبة السباحة وتحديداً في مسافة الـ 50 متر.
انجاز حسين الرياضي يأتي بينما يواصل مستشفى التأهيل في مدينة الملك فهد الطبية تقديم نماذج نجحت في الانخراط في المجتمع بصورة طبيعية وتحويلهم إلى أعضاء فاعلين بعد الإشراف على حالاتهم الصحية داخل المدينة الطبية. ويعاني حسين من حالة بتر خلقي لكلتا الساقين تحت الركبة وبتر تحت الكوع للجهة اليمنى وأصابع اليد للجهة اليسرى عدا الإبهام. 

 

بعد فيديو "البائعة أم نايف".. الصحافي "الصالح": لم أقطع رزقها وتصرفها خاطئ
تعاطف مدونون مع إحدى المشاركات بمهرجان المجمعة الذي انتهى مؤخراً وتدعى "أم نايف"، بعد إزالة "البلدية" لبسطتها إثر تغريدة كتبها الصحافي عبدالعزيز الصالح، مستنكراً تصرفها في أعقاب فيديو ظهرت فيه تلك السيدة وهي تمازح لاعبا أجنبيا زار المهرجان، فتوقف عند ركنها وقال عبارات غير لائقة وقهقهة، فطلبت منه أن يتذوق طعامها ولقي تصرفها ردود فعل واسعة. وقال الصحافي الصالح انه لم يقطع رزق أم نايف، لكن تصرفها كان خاطئا، حسب قوله. 
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image