آخر الأخبار

الوطن اليوم | مركز الملك سلمان يقدم المساعدات الانسانية والاغاثية في عدن

الوطن اليوم | 28-01-2018

منتدى "إحسان إنسان" يدشّن مبادرة دمج الصم وضعاف السمع في المجتمع
ينطلق الثلاثاء 30 يناير 2018م منتدى "إحسان إنسان" لتدشين مشروع وفريق إحسان إنسان، والذي يعتبر المبادرة السعودية الأولى من نوعها لدمج الصم وضعاف السمع في المجتمع، ويهدف المنتدى لتعزيز الجهود لخدمة فئة مهمة في مجتمعنا حيث يفوقون المليون أصم وضعيف سمع في المملكة و400 مليون على مستوى العالم، وتأتي هذه المبادرة لحل مشكلة تواصلهم مع المجتمع واندماجهم من خلال تطبيق إلكتروني يعتبر المشروع الوطني التقني الأول والوحيد من نوعه على مستوى العالم، لينطلق هذا الاختراع من العاصمة الرياض.
 

مركزالملك سلمان يقدم المساعدات الانسانية والاغاثية في عدن
مركز الملك سلمان يقدم المساعدات الانسانية والاغاثية والتي استهدفت النازحين حيث شملت الغذاءوالدواء ومستلزمات اخرى للعيش .
أم أحمد نزحت من مدينة تعز مع أبنائها الأربعة  وماتبقى لهامن حرب لاتبقي شيئا ولاتذر..  وعلى أمل العيش في مدينة دون سماع أزيز الرصاص ومعاناة الجوع المميت حطت رحالها في مدينة عدن متمسكة ببصيص أمل قديلتفت لمعاناتها..
لم تمكث طويلاحتى شملها غيث مركزالملك سلمان للإغاثة والاعمال الخيرية من خلال المعونات التي يقدمها للمدينة بشكل مستمر من الغذاء والدواء وغيرها من الاحتياجات الضرورية.

 

تغطيه تلفزيون الان لحفل  تكريم الملحقيه الثقافيه للطلبه السعوديين المبدعين
دعا وكيل وزارة التعليم لشؤون البعثات الدكتور جاسر بن سليمان الحربش، الطلاب والطالبات السعوديين من الخريجين والخريجات عبر جامعات الإمارات، الذين تُشرف
 بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، دعاهم للمُسارعة إلى التسجيل عبر منصة الخريجين التي تُتيح لهم فرصة البحث عن عمل، مؤكدًا في الوقت ذاته سعي وكالة الوزارة للبعثات بتطوير الابتعاث، مُشيدًا باستثمار العلاقة بين "السعودية والإمارات" على كافة الجوانب، ولعل منها تواجد عدد كبير من الأبناء الطلاب والطالبات الذين يدرسون بعدد من الجامعات الإماراتية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image