آخر الأخبار

التعليم: 300 ألف موظفة يتدربن على القيادة الآمنة

الوطن اليوم 7-2-2018

التعليم: 300 ألف موظفة يتدربن على القيادة الآمنة
أكدت مديرة عام التدريب والابتعاث بوزارة التعليم الدكتورة جواهر الشثري أن انطلاقة المرحلة الثانية لمشروع قيادة آمنة جاءت معززة لقرار تمكين المرأة من القيادة. وأضافت في كلمة ألقتها أمس (الثلاثاء) خلال ملتقى البرنامج التثقيفي التوعوي «قيادة آمنة»، الذي عقد في مكة المكرمة أن البرنامج يهدف إلى تمكين منسوبات وزارة التعليم من شاغلات الوظائف التعليمية والإدارية من القيادة الآمنة وإكسابهن المعارف وأدبيات قيادة السيارة.

يشار إلى أن البرنامج تضمن اختبارا قبليا قدمه للمتدربات مدير المعهد العالي للدراسات الأمنية الدكتور محمد المنيع بهدف معرفة المستوى العام للمتدربات، وعقب ذلك تم تقديم أنشطة منوعة تقيس مهاراتهن واستعراض المصطلحات المرورية. ويستهدف البرنامج أكثر من 300 ألف موظفة على مستوى السعودية.

والد ضحية الحافلة: لا أتهم أحدا و أنتظرالتحقيقات 
لم يكن خليل عبدالهادي المرعشي الحربي، يعلم ما يخبئه له القدر؛ عندما اتصل به شخص لا يعرفه من رقم غير معروف
 لديه، عند الواحدة والنصف ظهرا، وطلب منه سرعة التوجه لموقع حدده له في الحي يسكنه ليعيد ابنتيه للمنزل، لأن الحافلة التي تقلهما قد تعرضت لعطل في أحد إطاراتها.
و قال المرعشي انه عندما وصل للمكان الذي تقف فيه الحافلة لم أجد إلا ابنته الصغرى،و علم ان الاخرى فارقت الحياة في المستشفى ولم يتهم والد الطفلة المتوفاة أحداً بوفاتها، قائلا: «أنتظر فقط تقرير المرور كي أعرف من هو المتسبب في وفاتها»،

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image