آخر الأخبار

الوطن اليوم | معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق تحت رعاية خادم الحرمين

الوطن اليوم | 19-2-2018

- معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق تحت رعاية خادم الحرمين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ينطلق معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية بعنوان (الكتاب.. مستقبل التحول)، الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من الرابع عشر وحتى الرابع والعشرين من شهر مارس القادم.

وأعلن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي ضيف الشرف لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2018، مشيراً إلى أن اختيارها يأتي تجسيداً للعلاقات القوية والمتينة بين البلدين الشقيقين وترسيخاً للروابط التاريخية بينهما، وللإرث العربي والإسلامي الكبير الذي تزخر به، ولما لها من إسهامات كبيرة في تعزيز الثقافة العربية والإسلامية من خلال المبادرات والفعاليات الثقافية.

- "التخصصي": 180 ألف مصاب بالصرع في المملكة ونجحنا في إجراء 800 عملية دقيقة بقسم الأعصاب

كشف المدير التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور ماجد الفياض، أن اكثر من 70 مليون حول العالم يعانون من مرض الصرع، وفي المملكة كشفت احصائية أن هناك 180 شخص مصابون بالصرع، وأضاف الفياض أن مستشفى الملك فصل التخصصي أجرى 800 عملية دقيقة لمرضى الصرع بقسم الاعصاب من خلال فريق طبي وجراحي متكامل تنتهي بأستئصال البؤرة المسببة لنوبات الصرع وكانت النتائج ولله الحمد مطمئنه ولا زال المستشفى يبحث عن الجديد والمفيد في هذا المجال.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image