آخر الأخبار

الوطن اليوم | برعاية الملك سلمان انطلاق منتدى الرياض الدولي الإنساني اليوم

الوطن اليوم | 26-2-2018

- برعاية الملك سلمان انطلاق منتدى الرياض الدولي الإنساني اليوم

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ينطلق اليوم منتدى الرياض الدولي الإنساني تحت عنوان "العمل الإنساني مسؤولية دولية" والذي ينظمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع الأمم المتحدة وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

ويعتبر منتدى الرياض الدولي الإنساني هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويعدّ منصة للتغيير القيّم وإيجاد الحلول العملية في المجال الإنساني بما يسهم في تحديد احتياجات العمل بهذا المجال، ويسعى لمناقشة القضايا الرئيسة التي تخص التخطيط الإنساني وإيصال المساعدات، إلى جانب تشجيع المشاركين على تطوير استراتيجيات جديدة تساعد على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

- 86 ألف طالب وطالبة انضمو ل "عيش السعودية" عبر 1.925 رحلة

نظمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبر برنامجها الوطني "عيش السعودية" (1.925) رحلة للطلاب والطالبات من كافة أنحاء المملكة منذ انطلاق البرنامج مطلع 2016م وحتى نهاية العام الماضي 2017م شارك فيها 86.625 طالب وطالبة من خلال 47 منظم رحلات سياحية.

وقد شملت الرحلات جميع مناطق المملكة، وتضمنت زيارات لأبرز المعالم السياحية والمتاحف والمواقع التاريخية والأثرية ومعالم التطور الثقافي والاقتصادي والحضاري والصناعي والطبي والأمني والأهالي في مناطق المملكة، إضافة إلى المعارض والمهرجانات السياحية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image