آخر الأخبار

الوطن اليوم | سعوديات ينافسن الرجال و يعملن في صيانة الجوالات

الوطن اليوم | 28-2-2018

- فتاة تتعارك مع شاب وتوجه له عدة لكمات في مطعم بجدة

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشوب معركة عنيفة بين شاب وفتاة، داخل أحد المطاعم.

وأظهر المقطع، الذي التقطته كاميرات المراقبة، ملاسنة بين شاب وفتاة، وقامت الفتاة بالقفز في الهواء مرتين، ووجهت عدة ضربات ولكمات للشاب، وحذرته من التعرض لها مرة أخرى.

وقال متداولو المقطع إن الواقعة حدثت في مطعم بجدة، وتباينت تعليقاتهم حول ما قامت به الفتاة، حيث أشاد البعض بشجاعتها، فيما دعا آخرون إلى التروّي وتحرّي تفاصيل الواقعة قبل إصدار أحكام عليها.

- سعوديات ينافسن الرجال و يعملن في صيانة الجوالات

فتياتٌ سعوديات إقتحمن سوق العمل ومن باب كان ضيقاً عليهن ولكن سرعان ما اتسع بعد قرار وزارة العمل والشؤون  الإجتماعية بتوطين محال بيع الجوالات وصيانتها وحصرها على السعودين فقط  فقاموا بالتدريب والعمل بكل حيوية ونشاط ، حتى تمكن من فتح باب رزق يدر الخير عليهن ويغنيهن عن الوظائف في القطاعين العام والخاص .

وتقول جوهرة القحطاني مختصة في صيانة الاجهزة الالكترونية:

انا مختصة في صيانة وبرمجة الاجهزة الذكية وشركتنا تحت ادارة مهندسات سعوديات مختصات بالمجال , بدأ المشروع  بفكرة من اختين سعوديتتين ثم كبر بكادر محترف في محترف

الروح الجماعية والأيادي المتعاونة تصنع المستحيل والإرادة القوية تحقق النجاح الملموس الذي يظهر دائماً مع العمل والمثابرة  وفي مثل هؤلاء الفتيات تشكل التعاون حتى أبصر طريق النجاح . فأصبحن في دائرةٍ تُحتم عليهن الإبتكار والإبداع حتى يواصلن المسيرة

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image