آخر الأخبار

رئيس اللجنة الأولمبية السعودية يكلف سامي الجابر برئاسة الهلال - الوطن اليوم

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ قراراً بتكليف سامي الجابر رئيساً لنادي الهلال لمدة موسم رياضي واحد.

حسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية. .. وبعد هذا القرار انتشر هاشتاغ سامي الجابر رئيسا للهلال على مواقع التواصل الاجتماعي ..

سامي الجابر غرد قائلا بعيد تكليفه برئاسة نادي الهلال " هذا القرار تكليف قبل أن يكون تشريف فالمهمة صعبة، وقد خدمت الهلال لاعبا وإداريا واليوم أعتز بخدمته رئيسا. أنا لاشيء دون جمهور الزعيم العظيم الذي أتطلع لوقوفه مع ناديه وأعد عشاقه بالمزيد من البطولات والإنجازات .

لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا يوسف الثنيان غرد أخي وصديقي سامي الجابر لأنني أثق في خبرتك وعقليتك الإدارية ولأنك ابن الهلال سيستمر الهلال زعيماً للبطولات متمنياً لك التوفيق في مواصلة زعامة هذا الفريق الكبير .

الإعلامي الرياضي ثامر الحميد غرد رجل الذهب، أينما حل في ناديه سيجلب الدعم ويأتي بالذهب .

لاعب المنتخب ونادي الهلال محمد الشلهوب غرد قائلا عقليتك الفذه .. وطموحك اللامحدود .. سيقود الزعيم نحو المزيد من الأمجاد .. نجاح جديد بانتظارك يابو عبدالله .. الف مبروك .. بالتوفيق لك يا صديقي
 

 

استمرار تدريبات درع الخليج المشترك 

انطلقت تدريبات "درع الخليج 1"، وهو التمرين المشترك بين جيوش 23 دولة، ويقام في المملكة العربية السعودية، بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودي ، الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع .وخلال هذا التدريب، يتواصل تنفيذ واحدة من أضخم خطط التحرك العسكري على مستوى العالم، التي تتمثل في تحرك القوات المشارِّكة في "درع الخليج المشترك 1"، من لحظة الوصول الأولى إلى التمركز في أرض ميدان التدريب . مراسلنا  كان مع التدريبات
 

المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image