آخر الأخبار

السعودية تشهد العرض العالمي الأول لفيلم Infinity War | الوطن اليوم

الوطن اليوم | 24-4-2018

- السعودية تشهد العرض العالمي الأول لفيلم Infinity War

تستقبل دور العرض السينمائية فى السعودية الخميس المقبل 26 أبريل العرض الأول لفيلمAvengers: infinity war من السلسلة الشهيرة "المنتقمون" إحدى الإنتاجات الضخمة لاستوديو مارفل، وهو العرض الأول على مستوى العالم، على أن يعرض بعد ذلك فى صالات السينما الأمريكية.

مارفل سبق وأن روجت للفيلم بطرح تريلر دعائى لـ Avengers Infinity War فى نوفمبر الماضى، والذى اقتربت نسبة مشاهدته حتى الآن إلى نحو 170 مليون مشاهدة، وهو ما يشير بشكل كبير إلى نجاح الفيلم المنتظر طرحه.

- عنبر النساء نزيلات يتحررن من القيود بالإبداع

تجسيدا لمقولة إن السجن إصلاح وتهذيب، تهتم إدارة العنبر الإصلاحي للنساء في سجن ذهبان العام بالأيادي الناعمة التي أجبرتها لحظات الضعف على العيش تحت سقف العنبر، يرافقهن أطفال، لا ذنب لهم سوى أنهم ولدوا في بيئة لا تلائم براءتهم. فيما تبنت شعبة التدريب إبداعات بعض النزيلات، اللاتي حالت القيود بين مسؤوليتهن تجاه أطفالهن، فوفرت إدارة السجون حضانات متخصصة لمشاركة النزيلات في تربية أطفالهن على أسس تربوية سليمة.
«عكاظ» ولجت أقفاص الاتهام للتعرف على مواهب تطمع في أن ترى النور قريبا، بعدما عاشت في أجواء العنابررغما عنها. إذ قالت النزيلة «س»، المتهمة بقضية أخلاقية، وأم لطفل عمره عامان ونصف: حين دخلت السجن، وجدت نفسي محبطة، وأصارع الندم في داخلي حتى أصبحت لا أطيق الحياة، ولولا حسن التعامل الذي وجدته هنا
من قبل القائمات على السجن من أخصائيات ومسؤولات لما تشجعت لعرض أحد أعمالي الفنية التي لاقت إعجاب الإخصائية الاجتماعية، فطلبت مني أن أستمر، حتى وأنا داخل القضبان. وبالفعل قمت بعمل لوحة فنية بعنوان «غموض»، وتشير إلى أنها تجد دعما كبيرا داخل قاعة التدريب، حيث توفر إدارة السجن الألوان واللوحات الفنية
المميزة.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image