آخر الأخبار

هدف يطرح 400 فرص عمل وبأجور تصل إلى 9 آلاف ريال | الوطن اليوم

الوطن اليوم | 18-7-2018

هدف يطرح 400 فرص عمل وبأجور تصل إلى 9 آلاف ريال
عقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في مقره بمدينة الرياض، لقاءً للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل «طاقات» بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية، وذلك بطرح 400 فرصة وظيفية، وبأجور شهرية تتراوح بين 4500 و 9 آلاف ریال.
وقدم «هدف» بالتعاون مع عدد من الشركات برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص على تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.
ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتدادا للقاءات توظيف سابقة عقدت في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

 

رئاسة الهيئات تصدر دليلاً إرشادياً لأعضائها المشاركين في موسم الحج
أصدرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نسختها الثالثة من الدليل الإرشادي لعضو الهيئة المشارك في الحج والعمرة والزيارة لحج هذا العام .
وقد تضمّن الدليل أساليب العمل الميداني والتوجيهي والتوعوي بما يتفق مع تنظيم الرئاسة، ويأتي ذلك بتوجيه الرئيس العام رئيس اللجنة العليا للحج بالرئاسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
كما تضمّن الدليل الإرشادي الذي سيطبق مَضَامِينه أكثر من 800 عضو عدداً من الوسائل وآليات العمل المتعلقة بأخلاقيات وآداب العضو، وتميز الدليل الإرشادي باحتوائه على الترحيب بضيوف الرحمن بـ17 لغة، ويتضمّن الدليل عدداً من الوسائل التوعوية والتوجيهية، وآلية التعامل مع ضيوف الرحمن وخدمتهم والعناية بهم، والمهارة في تأسيس العلاقة الحسنة والمؤثرة في استجابتهم، كما أكد الدليل على التعاون مع جميع الجهات المشاركة في الحج وفق الأنظمة والتعليمات.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image