آخر الأخبار

اليوم | الأسواق العالمية تتهاوى بعد وول ستريت

الأخبار والمعلومات اليوم م 16:16 2018 ,11 فبراير

اليوم | 6-2-2018

- مستخدمو آيفون X يشتكون من عيب بهواتفهم

منذ بداية إصدارها لمنتجها الجديد، وجدت عملاقة التكنولوجيا ابل نفسها في وضع لا تحسد عليه..مجموعة من الاخفاقات والعيوب بدأت تظهر للعلن بدرجة متواترة، مما جعلها تحاول تدارك الموقف. ورغم تأكيد رئيس شركة آبل تيم كوك أن رضا المستهلكين عن هاتفها الجديد بلغ 96 في المئة إلا أن المشاكل تلاحق الهاتف المميز منذ تأخر موعد إطلاقه سبتمبر الماضي.

حيث  اشتكى المستخدمون على موقع "منتدى مستخدمي آيفون X على الإنترنت من أنه يسمعون رنين الهاتف لكنهم لا يستطيعون استقبال المكالمة لفترة قد تصل إلى 10 ثوان.
وقد اشتكى ما يصل من 800 مستخدم ايفون X من هذه المشكلة، كما تم إثارة هذه المشكلة في منتدى الدعم الرسمي بأبل.
وفقا لصحيفة فاينانشال تايمز، فإن شركة أبل تحقق حاليا في هذه المشكلة غير المتوقعة، ولكن في الوقت الراهن لا يمكن للشركة تحديد سبب المشكلة، وليس من المعروف كيف ستصلحها الشركة، إلا أنها أكدت أنها تعمل على حلها سريعا

- الأسواق العالمية تتهاوى بعد وول ستريت 

تستمر موجات البيع الضخمة للأسهم في البورصات العالمية، متأثرة بانخفاض المؤشرات الأميركية التي بدأت الأسبوع الماضي، عقب صدور تقرير في الولايات المتحدة بشأن الوظائف.

وتلقت بورصات طوكيو وبيكين وهونغ كونغ، ضربات متتالية على إثر ارتداد بورصة وول ستريت، ولم تنجح تلك البورصات في تلافي الضربة الموجعة؛ لتسجل خسائر كبيرة مع افتتاحياتها صباح الثلاثاء.

 يومٌ استثنائي شهده الاقتصاد العالمي بعد تهاوي الأسهم الأميركية والتراجع الحاد في مؤشر داو جونز الصناعي والذي سجل أكبر تراجع له منذ أحد عشر عامًا، واضعًا بورصة "وول ستريت" على المحك.

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image