آخر الأخبار

اليوم | إغلاق برج ايفل بسبب سوء الاحوال الجوية

الأخبار والمعلومات اليوم م 17:15 2018 ,12 فبراير

اليوم | 7-2-2018

- 128 دراجا يتنافسون في طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية

في دبي تنطلق اليوم  الثلاثاء، النسخة الخامسة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنويًا، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي،  ويستمر حتى 10 فبراير/شباط الحالي، وتنطلق مراحله الخمس من نادي سكاي دايف دبي. ويعتبر هذا الطواف مركز جذب للسياحة في الإمارة

وتضم قائمة المشاركين في النسخة الخامسة من الطواف، 128 دراجًا، يخوضون أقوى المنافسات في مراحل الطواف الخمس، ويتقدم المتسابقين، الدرّاج العالمي الألماني مارسيل كيتل، الفائز بثماني مراحل خلال ثلاث نسخ من الطواف، والبريطاني مارك كافنديش، الفائز بلقب بطل طواف دبي عام 2015.

وكذلك، الهولندي ديلان جرينويجن، الذي صعد على منصة تتويج طواف دبي 4 مرات في العام الماضي واحتل المركز الثالث في التصنيف العام، والنرويجي ألكسندر كريستوف بطل سباق الطريق الأوروبي للدراجات الهوائية 2017.

- إغلاق برج ايفل بسبب سوء الاحوال الجوية

أعلنت إدارةُ برجِ إيفل بفرنسا الثلاثاء اغلاقَ البرجِ أمامَ الزوار حتى إشعارٍ آخر بسببِ سوءِ الأحوالِ الجوية.

يذكرُ ان العاصمة الفرنسية باريس تتعرضُ منذ امس الاثنين لموجةٍ باردة يصحبها هطولٌ كثيف للأمطار والثلوج ومن المتوقع ان تستمرَ حتى الخميس المقبل.

وذكرت إدارة البرج في بيان انه "تم اغلاق البرج بسبب الظروف المناخية السيئة ويسمح بدخول زبائن المطعم الموجود فيه إذا كان لديهم حجز مسبق".

وكانت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية حذرت من تساقط الثلوج بشكل كثيف خلال الايام المقبلة مما قد يؤثر سلبا على الحياة اليومية ويعطل المواصلات وحركة المرور.

وطالبت الهيئة في بيان السكان بالحد من تحركاتهم وتنقلاتهم لاسيما في المناطق الشمالية في الوقت الذي تتأهب فيه السلطات الفرنسية تحسبا لأي فيضان كبير مع استمرار ارتفاع منسوب مياه نهر السين. 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image