آخر الأخبار

اليوم | الفضائح الجنسية تتوالى في السياسة والفن.. إلى متى؟

الأخبار والمعلومات اليوم م 13:58 2018 ,13 فبراير

اليوم | 13-2-2018

فستان العروس.. موضة خريف- شتاء 2018 
العروس تبحث عن الخفة والأناقة والتميز في نفس الوقت كيف يمكن أن يلبي فستان عرسها كل هذه المتطلبات ؟ تاج العروس هذا الموسم هل لا يزال رائج ؟ وما هي أبرز اكسسوارات الشعر الدارجة هذه الأيام ؟
كيف تختار العروس الاكسسوار المناسب لفستان عرسها هل هناك أحكام وشروط معينة ؟ تسريحات الشعر لهذا الموسم لحفلات الأعراس.. تجيبنا على هذه التساؤلات مصممة الازياء سوزان السعدي  عضوة مجلس دبي للتصميم و الأزياء .. 

دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضر الرئتين حتى دون نيكوتين
 أفادت دراسة أمريكية أن السوائل المستخدمة في السجائر الإلكترونية والمحلاة بنكهات مثل الفانيلا أو القرفة قد تؤذي الرئتين حتى عندما لا تحتوي على النيكوتين، وفحص الباحثون ما يحدث للخلية وحيدة النواة، وهي نوع من كريات الدم البيضاء، عندما تتعرض للكيماويات المنكهة شائعة الاستخدام في سوائل السجائر الإلكترونية. ولم تحتو أي من هذه السوائل على النيكوتين ولكن بدا أن الكيماويات المنكهة أدت لزيادة في المؤشرات الحيوية الدالة على حدوث التهاب وضرر في الأنسجة كما سبب الكثير منها أيضا موتا للخلايا.

الفضائح الجنسية تتوالى في السياسة والفن
سيل من  الفضائح  الجنسية ظهرت في الواجهة  ، منها اتهامات التحرش والاعتداء الجنسي متزايدة يوما بعد يوم ، ومتسببة بالإطاحة برؤوس ٍ و شخصيات كبيرة ..فمنذ بداية شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، وُجهت أصابع الاتهام بالتحرش الجنسي لعدد كبير من الأسماء البارزة في عالم الفن والترفيه في هوليود...ابرزهم المنتج السينمائي الامريكي هارفي واي نستين ...والبداية كانت مع وسم ٍ على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يدعى #Metoo، حصل على نحو مليون ِ تغريدة بعد نحو يومين فقط من اطلاقه. 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image