آخر الأخبار

اليوم | هاتف بـ 3 شاشات قريبا بالاسواق

الأخبار والمعلومات اليوم م 16:5 2018 ,15 فبراير

اليوم | 15-2-2018

- البيت الأبيض يكشف تكلفة عرض ترامب العسكري المرتقب

وما نزال في الولايات المتحدة ولكن في شأن آخر إذ أعلن مدير الموازنة في البيت الأبيض أن موكبا عسكريا يطالِب الرئيس دونالد ترامب بتنظيمه قد تصل تكلفته إلى ما بين 10 ملايين و30 مليون دولار ، وأن ذلك المبلغ لا يُعَد ضمن طلب الموازنة الجديدة للإدارة الأمريكية.

وكان مسؤولون مثل وزير الدفاع ، جيمس ماتيس أكدوا أن ترامب دفع من أجل إقامة عرض عسكري كبير للاحتفاء بالجيش الأميركي، لكن مدير مكتب الإدارة والموازنة بلجنة الموازنة في مجلس النواب الأمريكي قال إن الإدارة لم تُقرِّر بَعدْ  المضي قدما بتلك الخطة.

- هاتف بـ 3 شاشات قريبا بالاسواق

نَشر موقع "Gizmo China" المتخصص بشؤون التقنية صورا أكد أنها لهاتف ذكي بـ 3 شاشات، تعمل شركة إل جي على تطويره حاليا.

وأضاف الموقع أيضا أن طلب تسجيل براءة الاختراع المذكورة تم تقديمه منذ عام 2014، لكن الموافقة عليه جرت في شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام الفائت. وقررت إل جي مؤخرا الإعلان عن براءة الاختراع، وطورت ال جي هاتفها القابل للطي المزود بـ 3 شاشات، يمكن للمستخدم بسطـُها ليتحول الهاتف إلى حاسب لوحي صغير".

وتجدر الإشارة إلى أن فكرة تصنيع هاتف مشابه كانت قد راودت العديد من الشركات كسامسونغ ونوكيا، حتى أن شركة "ZTE" الصينية سبقت الجميع، وطرحت أواخر العام الفائت جهاز "Axon M" كأول هاتف في العالم بشاشتين، قابل للتحول إلى حاسب لوحي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image