آخر الأخبار

اليوم | تعرف على أسرار المظهر الأنيق في الزي الرسمي بالعمل

الأخبار والمعلومات اليوم م 20:37 2018 ,27 فبراير

اليوم - 27-2-2018

- تعرف على أسرار المظهر الأنيق في الزي الرسمي بالعمل

الأناقة والاهتمام بالمظهر الخارجي من الامور التي يهتم بها كثير من الاشخاص سواء اكانوا من النساء او الرجال .. وفي كثير من الاحيان يمكن ان تعطينا لمحه عن شخصية الإنسان، وهي ايضا من أهم الأساسيات التي ينبغي على الموظف أن يهتم بها ، خاصة أن مظهرَه في العمل لا يعكس صورة عنه فحسب، وإنما يُعبر عن صورة مؤسسته أيضا، و لا يختلف اثنان على أن اللباس هو قرار شخصي محض ، لا يَحِق لأحد مصادرَته ، لكن عندما يتعلق الأمر بالعمل فلا بد أن تـَلتزم الموظفة وحتى الموظف باللوائح السائدة في بيئات العمل، ففي معظم المنظمات يوجد ما يسمى بمعايير اللباس Dress Code ، حتى تكون أجواء الوظيفة مهيأة للعمل .... لكن كيف نحافظ على أناقتنا ونبقى على الموضة على الدوام حتى في الزي الرسمي الكلاسيكي.

- بعد 20 سنة سيكون بالإمكان الذهاب للمريخ

أعلن رائد فضاء بريطاني أنه من المحتمل أن يتمكن البشر من الهبوط على الكوكب الأحمر بعد 20 سنة، بفضل التكنولوجيا التي صممتها شركة سبيس إكس.

ويعود ذلك الى ان نجاح إطلاق صاروخ فالكون الثقيل فـَتح صفحة جديدة في تاريخ استكشاف الإنسان للفضاء، و إن الشركة  افتـَتحت صفحة جديدة في تاريخ دراسة واستكشاف الفضاء المثيرة للاهتمام. وأن الناس سيكونون على المريخ في نهاية ثلاثينيات القرن الحالي. و لتحقيق هذا الهدف تعمل وكالات الفضاء الحكومية ولجاُن تنسيق ِ بحوث الفضاء".

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image