آخر الأخبار

اليوم | كيم كاردشيان تنشر أول سيلفي لمولودتها الجديدة

كيم كاردشيان تنشر أول سيلفي لمولودتها الجديدة
نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام أول صورة لإبنتها الجديدة "شيكاغو" والتي رُزقت بها عن طريق أم بديلة .

وشاركت كاردشيان معجبيها بأول صورة حصرية لها وهي تحتضن ابنتها الصغيرة بعد أن كانت قد استعانت بتطبيق سناب شات لتستخدم احد الفلترات المميزة فيه.

واستطاعت كيم أن تسجـِل رقما قياسيا بعدد الإعجاب الذي حصلت عليه في غضون ساعات من نشر الصورة.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد أعلنت أنها أطلقت هي وزوجها مغني الراب كاني ويست على مولودتهما الجديدة اسم شيكاغو ويست. 

 

الإصابة تجبر نادال على الانسحاب من أكابولكو للتنس
أعلن الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا، انسحابه من بطولة أكابولكو المفتوحة للتنس، التي تقام بالمكسيك، بعد تجدد آلام الإصابة السابقة التي تعرض لها الشهر الماضي وأجبرته على الانسحاب من بطولة أستراليا المفتوحة. 

وقال نادال خلال مؤتمر صحفي: "شعرت مجددا خلال المران الأخير، بآلام في المنطقة نفسها، وفقا لما أظهرته الأشعة، هذا أمر شبيه بما حدث في أستراليا، لكن أقل وطأة".

وخلال مباراة الدور ربع النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى (الجراند سلام)، الشهر الماضي، اضطر نادال للانسحاب من أمام الكرواتي مارين تشيليتش، بسبب آلام عضلية في الفخذ اليمنى، وكانت النتيجة تشير لتفوق المصنف السادس عالميا 3-6 و6-3 و6-7 (5-7) و6-2 و2-0 في المجموعة الحاسمة.

وقال نادال خلال مؤتمر صحفي عاجل دعا إليه وعلامات الحزن تبدو على وجهه: "آسف للجميع، للجنة المنظمة للبطولة وللجماهير، ولنفسي أولا، لأنني الأكثر تأثرا بهذه الإصابة".

وكان من المنتظر أن يواجه المصنف الثاني عالميا مواطنه فيليسيانو لوبيز في الدور الثاني من البطولة.

وقال نادال، الذي توج بهذه البطولة مرتين في (2005 و2013): "إنه من المبكر التفكير في إمكانية مشاركته ببطولتي إنديان ويلز وميامي للأساتذة، خلال شهر مارس المقبل، لأن الأطباء لم يوضحوا له بعد الفترة التي يحتاج إليها للتعافي من هذه الإصابة".

وأوضح "إذا تمكنت من المشاركة في إنديان ويلز، فحسنا، وإذا لم أستطع، فستكون في ميامي أو في موسم الأراضي الترابية، يجب عليّ التعافي تماما أولا".

كما أعرب اللاعب عن حزنه لإصاباته المتكررة خلال الآونة الأخيرة، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن التنس منحه أوقاتا طيبة أكبر بكثير من الحزينة، بينما أبدى ثقته بالاستمرار ضمن أصحاب أفضل تصنيف في اللعبة.

 

النصر يتفوق على الوصل بهدفين لهدف
في الامارات الحدث الأبرز هو فوز النصر على الوصل، إذ حقق النصر فوزه الخامس على التوالي، بعد تغلبه على مضيفه الوصل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد نادي الوصل بزعبيل ضمن الجولة الثامنة عشر لدوري الخليج العربي.

وتساوى النصر مع الوصل في رصيد 32 نقطة ليحتل المركز الرابع خلف الوصل بفارق الأهداف، تقدم النصر بهدف في الشوط الأول عن طريق مارسيلو من ركلة جزاء، وأحرز حسن محمد هدف التعادل للوصل في الدقيقة 67 وأعاد مارسيلو النصر للمقدمة مجدداً من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

مضت الدقائق العشر الأولى من المباراة دون أن تظهر أي خطورة على المرميين، رغم المحاولات المستمرة من جانب الوصل والتي كانت دائماً ما تنتهي دون أن تبلغ الهدف بسبب صلابة خط دفاع النصر.

ومع مرور الوقت بدأ الفريقان في تنظيم صفوفهما أكثر ليرتفع إيقاع المباراة، وتتواصل المساعي في الجانبين من أجل الوصول إلى الشباك، وحاول عبد الله النقبي مفاجأة حارس النصر بالتسديد من مسافة بعيدة لكن الكرة اصطدمت بالدفاع ووصلت سهلة إلى أحمد شامبيه.

وأهدر حميد عباس فرصة لوضع فريقه في المقدمة من تسديدة فابيو ليما التي تصدى لها أحمد شامبيه لتقع أمام حميد الذي سدها بعيداً عن الشباك، ولاحت فرصة لراشد محمد عمر من الكرة التي وصلته داخل الصندوق لكن الدفاع تدخل وأبعد الخطر عن مرماه.
في الجزء الأخير من الحصة الأولى تبادل الفريقان الهجمات التي لم تخل من الخطورة في الجانبين، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي قاد محمود خميس هجمة سريعة.

وأرسل عرضية داخل منطقة الست ياردات لراشد محمد عمر الذي تعرض لإعاقة من الحارس سلطان المنذري احتسب الحكم عادل النقبي على إثرها ركلة جزاء، سجل منها مارسيلو هدف السبق لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل لأصحاب الأرض.
مع انطلاقة الشوط الثاني سعى الوصل بكلياته من أجل العودة إلى المباراة ورمى بكل ثقله في الهجوم، مشدداً ضغطه على جبهة منافسه، في المقابل تراجع النصر للدفاع للمحافظة على تقدمه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق مارسيلو والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى سلطان المنذري، وحاول فابيو دي ليما استثمار عكسية ماندبز بلعبة خلفية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرت مرت إلى ركلة مرمى.

وتقدم مارسيلو بهجمة مرتدة سريعة وسدد كرة قوية تسلمها سلطان المنذري، ومن عرضية من سالم العزيزي نجح البديل حسن محمد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66.
بعد هدف التعادل استمر الوصل في هجماته على جبهة النصر سعياً لتسجيل هدف التقدم، ومن جانبه حرص النصر على قيادة هجمات مرتدة سريعة، ومن إحداها هيأها مارسيلو الكرة لراشد محمد عمر داخل الصندوق ليرتكب معه أحمد عيسى ركلة جزاء، حولها مارسيلو بنجاح إلى هدف في الدقيقة 79 ليتقدم الضيوف على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.
عاد الوصل من جديد ليبحث عن هدف التعادل في الدقائق العشر الأخيرة، وأجرى مدربه تعديلين بهدف تعزيز قوته الهجومية بخروج كل من أحمد عيسى وعبد الله النقبي ودخول علي صالح وخليل خميس.

ومن جانبه حرص النصر على قفل كل الطرق المؤدية إلى مرماه وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في الوصل، وحصل حميد عباس على فرصة ثمينة داخل الصندوق لكن تسديدته مرت بالقرب من القائم إلى الخارج، وتواصلت بعدها المباراة دون أن تتغير النتيجة لتنتهي بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للوصل

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image