آخر الأخبار

الإمارات أفضل مكان للمرأة في الوطن العربي - اليوم

الإمارات أفضل مكان للمرأة في الوطن العربي
كشفت دراسة حديثة أعدتها شبكة الإعلام "يو إس نيوز آند وورد ريبورت" أن دولة الإمارات تصدرت قائمة الدول العربية التي تمنح المرأة أفضل مكان للعيش خلال العام 2018.

 وبحسب الدراسة جاءت الإمارات في المركز الـ28 على مستوى العالم.

وحلت مملكة البحرين في المرتبة الثالثة عربيًا والـ49 عالميًا، وجاءت المملكة العربية السعودية في المرتبة الرابعة عربيًا والـ56 عالميًا.

وفي المرتبة الخامسة عربيًا جاءت سلطنة عمان في المركز 62 ثم المغرب في المركز السادس عربيا والـ69 على مستوى العالم.

وتربعت الدنمارك على قمة الترتيب العالمي لتزيح السويد من صدارة القائمة التي احتلتها العام الماضي، واحتلت السويد المركز الثاني بعد الدنمارك.

ووفقًا لصحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية فقد صدرت هذه الدراسة عقب إجراء ستطلاع رأي شاركت فيه 9 آلاف سيدة من الدول الواردة في التصنيف.

وجاء الترتيب العالمي كما يلي: الدنمارك، السويد، النرويج، هولندا، فنلندا، كندا، سويسرا، أستراليا، نيوزيلندا، ألمانيا، لوكسمبورغ، النمسا، بريطانيا، فرنسا، أيرلندا، الولايات المتحدة، اليابان، إسبانيا، إيطاليا، البرتغال.

 

تمارين منزلية لحرق الدهون فقط بالاعتتماد على ثقل الجسم
من منا لا تحلم بالحفاظ على جسم رشيق ونحيف .. وصحي .. من منا لا تحلم بحرق كل الدهون والسعرات الحرارية الموجودة في جسمها .. من منا لا تتمنى أن تعيش حياة صحية تمارس فيها الرياضة بشكل يومي وروتيني .. لكن مع كثرة الانشغال والضغط نادرا ما نلاقي الوقت الكافي للذهاب إلى الجيم  .. اليوم نحن نحاول أن نجد حلا لهذه المشكلة وسنتعلم سوية كيف نمارس تمارين رياضية في البيت مع المدرب عمر موصللي .. 



العلاج بالطاقة الحيوية.. حقائق علمية عن العلم الصاعد
على الرغم من أنها غير مرئية .. غير محسوسة .. ولا يمكن تأكيد وجودها .. لكن مع هذا الطاقة الحيوية  فـَرضت نفسها لتكون علما وأسلوبَ علاج ٍ معتمد في كثير من المراكز .. 

الأبحاث العلمیة  أكدت ان 100 %من الامراض العضوية  التي یصاب بھا الانسان ترجع لاسباب نفسیة وتحدیدا سببھا یكون الطاقة الحیویة الخارجة من الجسد ... ومن ھنا جاءت فكرة العلاج بالطاقة الحیویة عن طریق مساعدة

المریض على أخراج الطاقات السلبیة من داخله وشحنه بطاقات ایجابیة تُضاعف سرعة العلاج خمسة اضعاف ، من خلال تتبع مساراتِ وحجم ونوع الطاقه داخل الجسم  ..

وعلم الطاقة الحیویة من العلوم التى انتشرت فى السنوات الأخیرة وكان لھا نتائج مفیدة فى علاج المرضى وھو فن استخدمه الانسان عبر التاریخ لعلاج العدید من المشكلات البدنیه والنفسیة اضافة الى الجوانب الروحیة خاصة في التعبد والحصول على القوة المعنویة والروحیة .

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image