آخر الأخبار

صالونات الحلاقة تساعد مرضى ضغط الدم المنخفض | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 15:24 2018 ,13 مارس

اليوم | 13-3-2018

الازياء الخاصة بالرجال لموسم الصيف القادم
من أهم مكونات الاطلالة الجذابة عند الرجال هي التّصاميم والملابس التي يَختار اعتمادها، فهي تدل على شخصيته بشكل كبير وتحدد أسلوبه.
تختلف الاساليب عند الرجال وتنقسم إلى قسمين، الاول وهو الاسلوب الكلاسيكي الراقي والثّاني هو الاسلوب الكاجيوال واليومي. في الحالتين، لا يجب أن يَبتعد الرجل عن صيحات الموضة الجديدة والعصرية كما عليه أن يتقبل بعض القصات والقطع التي ترفع من مستوى اطلالاته . 
للحديث عن الموضوع معنا في الاستديو مستشارة المظهر عليا الادريسي.

 

رئيس الفلبين يهدد فريق الأمم المتحدة بالتماسيح
سنرميهم للتماسيح في حال جاؤوا وحققوا في حربنا على المخدرات...
بهذه الكلمات علق الرئيس الفلبيني  على زيارة فريق الامم المتحدة الى بلاده للتحقيق في الحملة التي يقودها جيشه ضد تجار المخدرات .
وتواجه السلطات في الفلبين اتهامات بارتكاب خروق في الحرب على تجار المخدرات ..فبحسب تقديرات حقوقية, لقي نحو 4 آلاف تاجر مصرعهم، على يد قوات الأمن، دون الخضوع لمحاكمات عادلة. 
وكان دوترتي قد هاجم مقررة الأمم المتحدة بشأن أعمال القتل خارج اختصاص القضاء، أغنيس كالامار، ووصفها بالسيدة التي تعاني سوء التغذية.
وقال المفوض السامي لحقوق الإنسان، زيد بن رعد الحسين، مؤخرا، إن ثمة حاجة لأن يرتاد الرئيس الفلبيني طبيبا نفسيا، وفق ما نقلت "تلغراف".
وتحدث دوترتي إلى جنود في مدينة زامبوانغا، جنوبي البلاد، وحثهم على تجاهل ما قيل عن إجراء تحقيق، قائلا "إذا جاء أولئك الحمقى إلى هنا..هل ثمة تماسيح هنا ؟ تلك التي تأكل الناس؟ إذا جاؤوا، فلترموهم نحوها".

 

دراسة: صالونات الحلاقة تساعد مرضى ضغط الدم المنخفض
قد يبدو الامر مستغربا لكن دراسة جديدة قالت أن صالونات الحلاقة ليست مجرد مكانًا لقص الشعر، بل يمكنها أيضاَ تحسين صحة زبائنها خاصةً من يعانون من ضغط الدم المنخفض.
وبحسب صحيفة "التايم" الأمريكية، تبين أن الرجال من أصحاب البشرة السوداء الذين زاروا محل الحلاقة مع برنامج علاجى لضغط الدم المنخفض، تحسنت مستويات ضغط الدم لديهم بشكل ملحوظ بعد 6 أشهر فقط. 
سجل الباحثون 319 رجل أسود من 52 صالون حلاقة مختلف في مقاطعة لوس أنجلوس، تراوحت أعمارهم من 35- 79 عامًا، لديهم مستويات ضغط متفاوتة بين المنخفض والمرتفع.
وتم بدء كل رجل مع برنامج علاجى يشرف عليه صيدلى مدرب لذلك بصالون الحلاقة، لقياس ضغط الدم، والتشجيع فى نفس الوقت على تغيير نمط الحياة، ويصف له أدوية ضغط الدم المناسبة.
وانقسمت الدراسة على مجموعتين، الأولى تحدث فيها الحلاقون إلى الرجال حول ضغط الدم وتغيير نمط الحياة الصحي وشجعوهم على الرعاية الصحية، ولكنهم لم يلتقوا بصيدلي في صالون الحلاقة.
وجد الباحثون أن حوالي 64٪ من الرجال الذين التقوا بالصيادلة شهريًا في صالون الحلاقة حققوا مستوى ضغط دم أقل من 130/80 بعد 6 أشهر ، مقارنة مع ما يقرب من 12٪ من الرجال في المجموعة التى اكتفت بالنصائح فقط.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image