آخر الأخبار

في يوم السعادة العالمي.. مفاجآت من "طرق دبي" | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 15:26 2018 ,18 مارس

اليوم | 18-3-2018

في يوم السعادة العالمي.. مفاجآت من "طرق دبي"
 أعلنَ المديرُ العام ورئيسُ مجلسِ المديرين في هيئةِ الطرق والمواصلات بدبي، مطر الطاير، إطلاقَ حزمةٍ من المبادراتِ والمفاجآت، لإسعادِ الموظفينَ والمتعاملين مع الهيئة في يومِ السعادة العالمي، الذي يصادفُ 20 من شهر مارس، وتشملُ المبادرات رحلاتٍ مجانية بمركباتِ الأجرة لـ100 سائحٍ قادمينَ عبرَ مطارِ دبي الدولي، وفعالياتٍ في سد حتا، ورحلاتٍ مجانية عبرَ حافلة السعادة، وتقديمِ الهدايا للموظفينَ والمفتشين وسائقي الحافلات، ومستخدمي وسائلِ النقلِ الجماعي والمتعاملين.

 

كبائن نوم لمن أعياه التعب في أكبر مركز تسوق في العالم بدبي
في إطارِ حرصهِ على راحةِ متسوقيه، أطلق مول دبي أكبر مركز تسوق في العالم خدمة جديدة لزوارهِ تتمثلُ في كبائنِ نومٍ Sleep Pod Lounge يتسنى لمن أعياهُ التعبُ من التجولِ في انحاءِ المركز النومَ فيها.
وتتفاوت أجرةُ الكبائن بين 40 درهما للساعة وخمسة وتسعين درهما لمدةِ ثلاثِ ساعات، وهي مزودةٌ بمآخذ كهربائية وأجهزةِ شحنٍ للهواتفِ المتحركة للسماح بإعادة تزويد الطاقة لرفيق دربك الصغير«هاتفك»، وهي من الرحابة بما يكفي لاستيعاب جسمك بشكل مريح، وتمكنك من التمدد والتقلب على راحتك، كما يسمح للنائمين بحجب أي ضوء، وفي حال كنت مولعاً بالنوم، تتوفر وسادة للإيجار مقابل 10 دراهم. وتم وضع 12 كابينة بالقرب من منطقة وقوف السيارات الكبيرة، ولذا فإن الفرصة تسنح لمن يأتي أولاً.

 

تقارير: نيمار يدرس إمكانية العودة إلى الدوري الإسباني
يبدو أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لا يود بالفعل مواصلة اللعب في صفوف فريقه في الموسم المقبل. 
وكان صاحب الـ"26" عامًا قد انضم للنادي الباريسي في الصيف الماضي، قادمًا من نادي برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو؛ ليُصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.
وتفيد العديد من التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعي بقوة لضم اللاعب في الصيف المقبل، في ظل رغبته في العودة إلى الليجا مرة أخرى؛ رغم تمسك إدارة الباريسيين ببقاء اللاعب (طالع التفاصيل).

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image