آخر الأخبار

الغمازات تتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 14:8 2018 ,9 أبريل

اليوم 9-4-2018

الغمازات تتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر
 

سحرها يضيفُ للوجوهِ كثيرا من الارتياحِ والقبول حتى أن خبراءَ النفسِ يقولونَ إن من يملكها يملكُ قلوبَ الناسِ بسهولة...تواجدها عندَ عددٍ قليلٍ من الأشخاص، جعلها إحدى معاييرِ الجمال التي تظهرُ على الخدين.

هاشتاج" اليوم العالمى للغمازات" تصدرَ  قائمةَ الأكثر تداولًا على موقعِ التغريدات"تويتر"،بأكثر من 40 ألفِ تغريدة، تنوعت ما بينَ التعليقاتِ الطريفة والساخرة من الهاشتاج.

من جانبهم أثنى المشاركونَ في "الهشتاج" على صاحباتِ الغمازات، مؤكدين أنهنَ لا يليقُ بهنَ إلا الابتسامة.

الغمازات تعد صفة وراثية مهيمنة، تظهر بسبب وجود اختلاف في تركيب العضلة الوجهية، وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين، بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة.

تعيين كلب في وظيفة ناظر محطة قطار السياحة

في إطارِ استخدامِ الحيوانات لتنشيطِ السياحة، أعيدَ تعيينُ كلب ياباني لمدِة عامٍ آخر في وظيفةِ "ناظر محطة قطار السياحة"، في بلدةٍ تقعُ بشمالِ شرقِ اليابان ليسعدَ بذلكَ عشاقُ الكلب الذي خطفَ قلوبَ اليابانيين بعد أن اكتسب شهرةً واسعة في عمومِ البلاد بشكلهِ الفريدِ من نوعه .

ويشغل الكلب منصب ناظر محطة القطار السياحي منذ عام 2011، وفي نفس العام عين في منصب "سفير خاص للأنشطة ذات الصلة بالتراث العالمي"،سيعملُ الكلبُ في هذهِ المهمة لتنشيطِ السياحة حتى 31 مارس العام القادم في محطةٍ بمقاطعةِ "آموري" وستنضمُ لهُ زوجته وتعملُ نائبة لرئيسِ المحطة بينما ابنتهما  ستكونُ متدربة.

وأصبح الكلب الأبيض الضخم حديث شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومقالات المدونين وحتى على شاشات التليفزيون واكتسب قلوب اليابانيين،

ويشغل "وساو" منصب ناظر محطة القطار السياحي منذ عام 2011، وفي نفس العام عين في منصب "سفير خاص للأنشطة ذات الصلة بالتراث العالمي"، وعقب مراسم التعيين استقبلت عائلة "وساو" القطار القادم، الذي حمل عددا من مشجعي الكلب من بينهم صبية جاءت من مقاطعة أخرى خصيصا لمشاهدته.

وتقول رابطة السياحة بالبلدة إن حوالي 120 ألف شخص يزورون البلدة سنويا بفضل وساو ويقدر عمره 11 عاما والذي يرحب بالركاب في المحطة ويشارك في الفاعليات الأخرى.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image