آخر الأخبار

كيف تتجنب الوقوع في مصيدة الديون؟ | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 13:45 2018 ,22 أبريل

اليوم | 22-4-2018

كيف تتجنب الوقوع في مصيدة الديون؟
أصبحت الحياة في هذا العصر معقدة بسببِ المغريات التي تحيطُ بنا من كلِ جانب، وكثرة المتطلبات و تزايدِ الاقبالِ على الكماليات التي غالبا ما تكونُ تكاليفها أكثر من الدخلِ الشهري للافراد، فيلجأ بعضُ الناسِ إلى القروض في كثيرٍ من الاحيان من أجلِ سدِ هذهِ الفجوة بين الدخلِ و تكاليف الحياة.

إلا أن ما لا يعرفهُ أغلبُ الناس أن "الاقتراضَ" عندما يصبحُ عادة، فإن الديونَ تتراكمُ مع مرورِ الوقت حتى تُثقلَ كاهلَ الشخصِ و تخنقهُ ليدخلَ في دوامةٍ لا تنتهي من الحلولِ المؤقتة التي تخرجهُ من حفرةٍ ليقعَ في أخرى أعمق.

ضيفنا في الاستوديو الخبير الاقتصادي والمالي نايل الجوابرة سيحدثنا أكثر عن هذا الموضوع ويقدمُ لنا نصائح لنتجنبَ الوقوعَ في مصيدةِ الديون.

 

الملكة إليزابيث تكسر القواعد الملكية في عيد ميلادها الـ 92
احتفالا بعيد ميلادها الثاني والتسعين، حضرت أكبرُ ملوكِ العالم سنا وأطولهم بقاءً في الحكم، الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا حفلا خاصا مليئا بالمشاهير، وكَسَر القواعدَ المعتادة، السبت.

وافتتح المغني الويلزي توم جونز الحفل بأغنيته الشهيرة (إت إزنوت أن يوجوال) قبل أن تظهرَ الملكة إليزابيث في الشرفةِ الملكية بقاعةِ ألبرت بلندن يحيطُ بها أفرادُ عائلتها.

وكان من بين الحضور كيلي مينوخ وستينغ وليدي سميث بلاك مامبازوا وشاغي، بالإضافة إلى نجوم المسرح والتلفزيون.

وفي ختامِ الليلة صعدت إليزابيث إلى مسرحِ الحفل مع ابنها الأمير تشارلز الذي مزحَ قائلا إن الملكة إليزابيث لم تكن تتوقعُ في عام 1948، عندما ولد تشارلز، إنها ستقفُ بعدَ عقودٍ بجانب ابنها البالغ من العمر 70 عاما على المسرح. وابتسمت إليزابيث للحضور ولوحت لهم.

ويعد الحفل كسرا للقواعد بالنسبة للملكة التي عادة ما تحتفل بعيد ميلادها بصورة خاصة مع وجود القليل من الاحتفالات العامة على الرغم من إقامة احتفالات عامة في عيد ميلادها التسعين.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image