آخر الأخبار

اليوم | التربية الموسقية تهذيب للروح أم مضيعة للوقت؟  

الأخبار والمعلومات اليوم م 17:21 2018 ,25 أبريل

اليوم | 25- 04- 18

التربية الموسقية تهذيب أم مضيعة للوقت.. 
قد يعتبر الكثير من الآباء أن تعلم أطفالهم الموسيقى مضيعة للوقت ولا نفع منها ومن الضروري استغلال وقتهم في الدراسة، لكن اليوم لم يعد خافيا على أحد أهمية الموسيقى لتربية الأطفال وتطورهم الذهني والعاطفي، فالموسيقى بشهادة اغلبنا تهذب الروح وترتقي بها. فهي  من أول الأشياء التي يتعرف إليها الإنسان منذ تكونه في رحم أمه، إذ تتطور حاسة السمع قبل البصر لدى الجنين ويتعرف إلى صوت أمه والموسيقى التي تشعره بالطمأنينة. كيف تكون الموسيقى مفيدة للناشئة؟ كيف تهذب قدراتهم؟ وهل من انواع محددة للموسيقى علينا تعليمها لاطفالنا؟

الأبطال الستة يحاربون طاغية جديد لحماية العالم
تدور أحداث الفيلم حول وصول العملاق "ثانوس" إلى الأرض، وتجميعه للأحجار الأزلية الستة، فى محاولة من الأفينجرز لإيقافه من تدمير العالم للمرة الأخيرة. وهو النسخة الجديدة من سلسلة عالم مارفل السينمائى الشهيرة "Avengers"، والذى عرض أولى أجزائه عام 2012، وحقق إيرادات تخطت المليار دولار عالميًا، وسيتم طرح الفيلم دور العرض السينمائية فى السعودية الخميس المقبل 26 أبريل، على أن يتم عرضه عالميًا يوم الجمعة 27 أبريل الجارى.

الإحماء.. طريقك للحماية من الإصابات
يذهب العديد منا إلى صالة الألعاب الرياضية وكله حماسة لرفع الأثقال والأوزان المختلفة، دون الانتباه لتمارين الإحماء الضرورية جداً، والتي قد تتسبّب بإصابات قوية للجسم إذا أُهملت .. قبل ممارسة أي تمارين رياضية..ما الذي يجب علينا فعله؟  ماهي النصائح المثالية لتمارين صحية؟ وماهي طرق الاحماء؟ وهل تتنوع بتنوع الاشخاص اعمارهم وجنسهم؟

اقر أ أيضا: 
اليوم.. إحذروا الخس الروماني قد يكون قاتلا..

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image