آخر الأخبار

إمرأة أحبت رجلا.. فأمطرته بـ65 ألف رسالة تهديد - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 15:24 2018 ,16 مايو

اليوم 16-5-2018

 إمرأة احبت رجلا..فأمطرته بـ65 ألف رسالة تهديد
مشاعر الحب تختلف من شخص لآخر وهذا ما يجعل كل علاقة تختلف..امرأة امريكية لجأت لاسلوب الترهيب بدلا من الترغيب..فماذا فعلت ؟ اتُهمَت امرأة في ولاية أريزونا الأميركية بمطاردة رجل، حيث أرسلت له 65 ألف رسالة نصية، كما اقتحمت بيته خلسة ، وذلك بعد خروجها مع الرجل مرة واحدة فقط.. 


رجل ينفق 38 ألف دولار على أناقة كلبه
كثيرون منا مولعون بالاناقة..احيانا قد ننفق اموال طائلة لشراء الملابس والاحذية وحتى مساحيق التجميل..الى غاية الان قد يبدو الامر عاديا..لكن هل انت مستعد لانفاق الاف الدولارات على اناقة كلبك ؟
ينفق مالك أجمل كلب في العالم مبلغ 28 ألف جنيه استرليني اي ما يعادل 38 ألف دولار لأغراض التجميل ومزيد من البهاء بشعره المتدلي كذيل الحصان.


السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات
 مع اقتراب موعد البدء بقيادة المرأة السعودية للسيارة ، مازالت الجهات المختصة تقدم الفعاليات التوعيوية والتدريبية . وحماس الفتيات لمعرفة المزيد عن السلامة المرورية ، شكل حضوراً وتفاعلاً مع كل الفعاليات، وتقول أثير ماجد احد المقبلات على تعلم اقيادة السيارات بعض الجهات قدمت لنا منشورات وفيديوهات نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدتنا على تطوير وتحسين ذاتنا في قيادة السيارات، قيادة السيارة أمرٌ جديد على اغلب النساء السعوديات فالبعض منهن لا يرى  صعوبةً في القيادة نفسها أو في فهم قواعد السلامة المرورية فقط ، بل في بيئة الشوارع وما تتضمنه من ازدحام ومخالفات مرورية بشكل مخيف. 

شاهد أيضا: 
خمسة صناع أمل فائزون ولكل منهم مليون درهم - اليوم

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image