آخر الأخبار

مقهى لندني يقدم وجباته مقابل قطع قمامة بلاستيكية - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 15:46 2018 ,6 يونيو

اليوم 18/ 06 / 06

خدمة جديدة تتيح تطليق الزوجة بكبسة زر
بالرغم من كونه مشكلة معقدة قد تؤدي الى تفكك الاسرة..الا ان خدمة جديدة اطلقت في الصين عنوانها...طلق زوجتك..بكبسة زر، بدأت الصين باختبار خدمة جديدة تسمح بإرسال طلبات الطلاق عبر مسنجر ” WeChat” الشهير. وللاستفادة من هذه الخدمة يمكن للشخص الراغب في إرسال طلبات الطلاق أن يدخل إلى “WeChat”.. 

أشياء قد تندم عليها بعد سن الخمسين
يرى أغلبية الذين تجاوزوا سن الخمسين في بريطانيا أن احدالكُتاب الأمريكيين على حق عندما قال: "بعد عشرين عاما ستندم على الأشياء التي لم تفعلها أكثر من ندمك على الأشياء التي فعلتها". تؤكد هذه المقولة دراسة حديثة أنجزتها شركة تأمين على الحياة في بريطانيا تدعى حياة الخمسين  وطرحت فيها السؤال التقليدي "هل من الأفضل أن تندم على ما فعلت، أم على ما لم تفعل؟".

مقهى لندني يقدم وجباته مقابل قطع قمامة بلاستيكية
في خطوة واعية لمقاومة النفايات البلاستيكية، قام مقهى بالعاصمة البريطانية  لندن باتباع نظام غير تقليدي للدفع، حيث يمكنك الحصول على وجبتك مقابل "قطعة قمامة بلاستيكية"، واعتمد "مقهى القمامة" المؤقت الذي فتح أبوابه للناس في حديقة "كوفنت" اللندنية، طريقة دفع غير تقليدية لإظهار كم الإسراف في استخدام المنتجات البلاستيكية ذات الاستعمال الواحد. ويستطيع الزبائن مقابل النفايات البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير أن يطلبوا قائمة طعام تخلو من الهدر تماما كزبديات مصنوعة من الحبوب والأرز، وخبز الموز والفواكه.. 

شاهد أيضا: 
أول سعودية تتسلم رخصة قيادة سيارة - اليوم

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image