آخر الأخبار

العلاج الإشعاعي.. أحدث التقنيات لعلاج السرطان - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 19:24 2018 ,21 يونيو

اليوم 21 حزيران / يونيو


العلاج الإشعاعي.. أحدث التقنيات لعلاج السرطان
مع تقدم قطاع الرعاية الصحية في دبي، يستطيع مرضى السرطان الحصول على نظام علاج متطور بالأشعة يسهل عليهم مشوار العلاج وآلامه، اذ تعد تقنية العلاج الاشعاعي واحدة من أحدث التقنيات المتقدمة، والتي تسمح لأطباء العلاج الإشعاعي الانضمام لأطباء الجراحة أثناء بعض عمليات الأورام وذلك لعلاج بقايا الورم التي يصعب استئصالها أو لتعقيم المنطقة المحتمل وجود بها بقايا ميكروسكوبية للورم.

وتسمح هذه التقنية بإعطاء جرعة إشعاعية كبيرة مسلطة على منطقة الورم مباشرةً بعد الاستئصال قبل إغلاق الجرح ما يتيح التعامل بشكل مباشر دون المساس بالمناطق السليمة المحيطة للورم بكفاءة ودقة عالية، 
وذلك لمنع نمو الورم مرة أخرى. 

المستشفى الأمريكي في دبي كان من السباقين في العمل بهذه التقنية، ويعمل المختصون على شرح جميع إجراءات العلاج للمريض بشكل واف وواضح. ويهدف قسم العلاج بالأشعة لتعزيز معرفة الأقسام الأخرى داخل المستشفى بتقنيات العلاج بالأشعة والسلامة من الأشعة وإطلاع العاملين باستمرار على أحدث التقنيات.. 

 
إنستغرام يتوسع إلى مقاطع الفيديو الطويلة.. 

يستعد تطبيق انستغرام الشهير لمشاركة الصور لإطلاق المنصة الجديدة IGTV التي تتيح لمستخدمي التطبيق بإنشاء وتحرير مقاطع فيديو طويلة تصل مدتها إلى 60 دقيقة. وقال الرئيس التنفيذي لإنستغرام كيفن سيستروم
 خلال حفل في سان فرانسيسكو إن القسم سيحمل اسم ""IGTV وسيضم مقاطع فيديو من مشاهير الإنترنت الصاعدين والفنانين.

وأضاف أن القسم سيبدأ كجزء من تطبيق إنستجرام كما سيكون متاحا كتطبيق خاص، وأبلغ سيستروم الصحفيين والموظفين وصانعي مقاطع الفيديو أن إنستغرام تجاوز في الآونة الأخيرة مليار مستخدم نشط شهريا.. 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image