آخر الأخبار

ريال مدريد يفضل هازارد لتعويض رحيل نجمه رونالدو - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 12:38 2018 ,9 يوليو

برنامج اليوم 9 تموز / يوليو

يبدو أن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد قد اقتربت من الانتهاء، بعد ارتباط اسم الأسطورة البرتغالية بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الأيام القادمة ضمن الانتقالات الصيفية.

وبدأ ريال مدريد في البحث سريعاً عن بديل لكريستيانو رونالدو، قبل بداية الموسم القادم، الأمر الذي يشغل جميع الصحف العالمية في الوقت الحالي، وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن ريال مدريد حول أنظاره إلى إنجلترا خصوصاً العاصمة لندن، من أجل محاولة التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأحد، أن ريال مدريد بدأ الاستسلام في فكرة الإبقاء على كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه الموسم القادم، الأمر الذي جعله يتحرك سريعاً نحو أهداف أخرى لتهدئة الوضع وعلاج الأمور داخل النادي الملكي.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن ريال مدريد لم ييأس أيضاً في رحلة اهتمامه بالمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول على الرغم من الصدمة الذي تلقاها بتجديد ليفربول عقد صلاح حتى صيف عام 2023.

وأنهت الصحيفة تقريرها أن ريال مدريد سيعمل على اقناع تشيلسي بالتخلي عن إدين هازارد، النجم البلجيكي الذي ارتبط اسمه كثيراً بالانتقال إلو العاصمة الإسبانية في المواسم السابقة.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image