آخر الأخبار

أطفال الكهف لن يحضروا نهائي مونديال روسيا | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 14:33 2018 ,11 يوليو

اليوم | 11-7-2018

أطفال الكهف لن يحضروا نهائي مونديال روسيا
أعلن الأطباء المُشرفون على حالة الأطفال الذين حوصِروا في أحد كهوف تايلاند منذ أسبوعين، أنهم لن يتمكّنوا من قبول عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بحضور نهائي كأس العالم في روسيا الأحد المقبل.

وقال الأطباء، الثلاثاء، إنه بالرغم من أن الأولاد صحتهم جيدة، لكنهم في حاجة إلى الممكوث أسبوع في المستشفى للتعافي بشكل كامل، حسبما أوردت شبكة "سي بي إس" الأمريكية.

ونقلت الشبكة الأمريكية عن وزير الصحة العامة التايلاندي، تونجتشي ليرتويلايراتانابونج، قوله: "لا يمكنهم الذهاب، عليهم البقاء في المستشفى لفترة. سيكتفون بمتابعتها على التليفزيون على الأرجح".

كان رئيس الفيفا، جيياني إنفنتينو، قد دعا لإرسال أعضاء فريق كرة القدم من الأطفال العالقين في كهف بتايلاند إلى روسيا لحضور نهائي كأس العالم، إذا ما كانت صحتهم تسمح بذلك بعد لَمّ شملهم مع عائلاتهم.

جاء ذلك في رسالة دعم وجهها إنفانتينو إلى رئيس اتحاد كرة القدم في تايلاند بعد حوالي أسبوعين على بدء عمليات إنقاذ الأطفال، وفقًا لما أوردته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

 

فيسبوك تجرب إعلانات بتقنية الواقع المعزز في أمريكا
أعلنت شركة فيسبوك الثلاثاء إنها تجري تجارب على إضافة إعلانات تعتمد على تقنية الواقع المعزز على الصفحات الرئيسية للمستخدمين قبل موسم التسوق بالولايات المتحدة.

وستتيح الإعلانات للمستخدمين المعاينة الافتراضية لمنتجات متعددة منها نظارات مايكل كورس الشمسية وإكسسوارات ومنتجات أثاث.

وقالت فيسبوك إن سيفورا وبوبي براون وبوتري بارن ووايفير وغيرها من العلامات التجارية ستبدأ في تجربة النظام الجديد للإعلانات في وقت لاحق هذا الصيف.

وجربت الشركة بالفعل إعلانات بتقنية الواقع المعزز على تطبيق ماسنجر، وقالت إن علامات تجارية منها أسوس ونايكي لاقت انخراطا أكبر من مستخدمين شاهدوا تلك الإعلانات.

وقالت فيسبوك إنها توسع خاصية التسوق على تطبيق انستجرام المملوك لها في أنحاء العالم في أوقات العطلات.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image