آخر الأخبار

كرواتيا ضد فرنسا.. صناعة تاريخ للأولى ام إعادة مجد للثانية؟ - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 12:39 2018 ,15 يوليو

برنامج اليوم 15 تموز / يوليو

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع المباراة المصيرية التي ستحدد من هو بطل العالم الجديد والتي ستجمع بين المنتخب الكرواتي والمنتخب الفرنسي فى العاصمة الروسية موسكو.

ويسعى المنتخب الفرنسي لاعادة مجده والحصول على اللقب للمرة الثانية بعد حصوله عليه عام 1998 أما المنتخب الكرواتى فيسعى اليوم لكتابة سطر جديد في تاريخه الكروي والحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

واحتل المنتخب البلجيكي المرتبة الثالثة عالمياً ضمن مونديال كأس العالم على حساب المنتخب الانجليزي والذي غدا رابعاً في التصنيف العالمي لمونديال كأس العالم لعام 2018 المقام حالياً في روسيا.

وأقيمت المباراة على ملعب سان بطرسبرغ ، حيث تقدَم المنتخب البلجيكي بالهدف الأول من خلال اللاعب توماس مونييه في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، ولم يستطع المنتخب الانجليزي بشتى محاولاته أن يسجل هدف التعادل , في حين انهى هازارد بتسجيله الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي في الدقيقة الثانية والثمانين آمال المنتخب الانجليزي.

وتُعد هذه المباراة الثانية التي تجمع بين المنتخبين في كأس العالم 2018، حيث تلاقى المنتخبين في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس العالم الحالي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image