آخر الأخبار

"كيكي"... موضة جنونية تضرب العالم وتصل إلى العرب! | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 14:0 2018 ,19 يوليو

اليوم | 19-7-2018

"كيكي"... موضة جنونية تضرب العالم وتصل إلى العرب!
انتشرت العديد من التحديات في مواقع التواصل الاجتماعي والتي نالت شهرة عالمية، مثل تحدي دلو الثلج وتحدي المانيكان. والآن يدخل العالم في تحدٍّ جديد ومختلف، وهو عبارة عن الرقص على أنغام أغنية In my feelings للنجم العالمي دريك.

وتقوم هذه الموضة الجديدة على النزول من السيارة وهي تسير ومن ثم الرقص على الأغنية ، وتحديداً في المقطع الذي يغني فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟" مع تأدية بعض الحركات التي تتطابق مع كلمات الأغنية بالتفاصيل.

وبعد نشر هذا الفيديو انتشرت هذه الموضة في السوشيل ميديا، وبدأ الناشطون والرواد وحتى النجوم بتطبيق الحركات الراقصة وهم ينزلون من السيارة وهي تسير، ما اعتبر خرقاً لقوانين السير وخطراً على حياة الناس.

 واشتهر هذا التحدي بعد أن نشر حساب على إنستغرام تحت إسم theshiggyshow مقطع فيديو لشاب يدعى شيغي وهو يرقص على الأغنية، وتحديداً في المقطع الذي يغني فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟". 

هذا التحدي لاقى انتشاراً واسعاً على الرغم من كل الانتقادات، ووصل حتى الى العالم العربي، بحيث نشر الشباب والفتيات مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذه الحركات تحت هاشتاغ "تحدي كيكي". وأفادت بعض وسائل الإعلام العالمية عن تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء النزول من السيارة وهي تتحرك، بالإضافة الى حصول عدة حوادث سير نتيجة هذه الموضة الجنونية.

 

انفصال مي سليم ووليد فواز رسميا بعد أقل من شهر من زواجهما
رسمياً، انفصلت الفنانة مي سليم عن الفنان وليد فواز في أحد مكاتب التوثيق بالقاهرة بعد زواج استمر لأقل من شهر وانتهى النجمين من إجراءات الطلاق في مكتب للتوثيق وفقاً لقوانين الزواج في مصر.

وعقب الطلاق، أصدر الفنان وليد فواز بيانًا عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، جاء فيه أن انفصاله عن المطربة مي سليم بمثابة تصحيح لوضع خاطئ من الأساس، مشيرًا إلى تسرعه في إتمام الزواج، معتمدًا على العاطفة وليس العقل.

من جهتها أعربت الفنانة مي سليم عن عدم نيتها في الرد على ما قاله زوجها السابق بشأن انفصالهما.

يذكر أن قصة حب مي ووليد نشأت في أثناء تصوير مسلسل "الرحلة" الذي شاركا في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم باسل خياط وحنان مطاوع ومحمد مهران ومحمود حجازي وغيرهم.

يذكر أن مي قامت بحذف الصور التي تجمعها بوليد من شهر العسل من على حسابها على انستقرام ونشرت بدلاً عنها مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها "لي لي" خلال فترة تواجدهما سوياً في الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image