آخر الأخبار

حملة لمواجهة إدمان مواقع التواصل الاجتماعي | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 16:1 2018 ,30 يوليو

اليوم | 30-7-2018

حملة لمواجهة إدمان مواقع التواصل الاجتماعي
هل فكرت يوما بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي ؟ ما رأيك بالتوقف عن استخدام السوشال ميديا على الاقل شهر واحد ؟
تنظم الجمعية الملكية للصحة العامة في بريطانيا، حملة لتشجيع مدمني مواقع التواصل الاجتماعي على "استعادة السيطرة" من خلال التوقف التام عن تصفح هذه المواقع لمدة شهر كامل.
وتستهدف حملة "سبتمبر بلا تصفح" في الأساس مستخدمي فيسبوك، وإنستجرام، وتويتر وسناب شات.
وجاءت تلك الفكرة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، للحد من الأرق، الذي يصيب معظم المراهقين، ويساعد في تعزيز العلاقات الاجتماعية، والصحة العامة.

 

ماذا حدث بين صلاح وماني وقلق جمهور ليفربول
يبدو ان هناك خلافا جديدا بين النجم العربي محمد صلاح وزميله في ليفربول ساديو ماني..
اذ وصفت صحيفة انجليزية ، حالة الخلاف التي نشبت بين نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، التي بدات في المباراة التي جمعت ليفربول مع مانشستر يونايتد.

 

عرس بلا عريس... ترك عروسه وحيدة وهرب
تتنوع المفاجئات والاحداث في حفلات الزفاف...قد نشاهد احيانا حفلات غريبة واخرى باهظة..لكن هل سبق لك ان حضرت حفلا للزفاف من دون عريس ؟
قرّرت عروس شابة أن تنقل مجريات يوم زفافها الباهظ عبر مواقع التواصل الاجتماعية وأن تحتفل بهذا اليوم الاستثنائي مع العالم كلّه، لكن من الواضح أن قرارها كان غير مناسب، إذ فاجأها العريس بالهرب ولم يحضر إلى العرس فتركها وحيدة أمام الحاضربن، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.,,  
وما زاد الأمر سوءاً هو أنّه كان على العروس الحزينة أن تخبر الحاضرين بنفسها بأن العريس "هرب". فوقفت العروس على المسرح في ثوب الزفاف الأبيض، وشكرت أسرتها وأصدقائها لحضور الحفل قبل الإعلان عن الخبر السيء. ثم اعتذرت من ضيوفها.  
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image