آخر الأخبار

إليسا تكشف عن صراعها مع السرطان في "إلى كل الي بيحبوني" - اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 16:25 2018 ,8 أغسطس

اليوم 8 - 08 - 18

إليسا تكشف عن صراعها مع السرطان في "إلى كل الي بيحبوني"
فاجأت المغنية اللبنانية إليسا جمهورها بأنها أصيبت بسرطان الثدي وتغلبت عليه في مرحلة سابقة ظلت طي الكتمان طيلة فترة علاجها، ونـَشرت إليسا تسجيلا مصورا ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، تـَظهر فيه أثناء تلقيها العلاج بالمستشفى مع عبارةٍ مدونة أسفل الشاشة تقول ”أنت ِمصابة بسرطان الثدي“.، وأرفـَقت إليسا رسالتها المؤثرة هذه بأحدث أغنية مصورة لها بعنوان "الى كل الي بيحبوني"، وأهدتها إلى كل الذين يحبونها.. وما أن انتشر التسجيل المصور حتى سارع المغردون على موقع تويتر بتوجيه التحية لها على جرأتها، وانطلقت دعواتٌ إلى حمل الورد الزهري لإليسا في حفلها المقبل ضمن مهرجان أعياد بيروت في العاشر من شهر أغسطس آب الجاري.. 

 تستعين بصديق لمعرفة مكان سور الصين العظيم
أثارت متسابقة تركية في برنامج "من سيربح المليون" موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فشلت في الإجابة عن سؤال سهل بشأن مكان تواجد سور الصين العظيم، وطرح مقدم البرنامج على المتسابقة وهي خريجة اقتصاد من إسطنبول، سؤاله الرابع "أين يقع سور الصين العظيم"؟ فاستعانت بالجمهور لمعرفة الاجابة. 

الجمهور اقترح 51% منه فقط الإجابة الصحيحة، بينما اختار الباقون الخيارات الأخرى كالهند وكوريا الجنوبية واليابان، واضطرت المتسابقة للاتصال بصديق من أجل المساعدة في اختيار الجواب، ولحسن حظها، كان جواب صديقها صحيحاً، والذي أنقذها من هذا الموقف المحرج.


علماء يكتشفون رفات بشرية تعود لحضار المايا
اكتشف علماء الآثار في المكسيك مجموعة من الرفات البشرية من الأسلاف الأوائل لحضارة المايا التي قد يصل عمرها إلى 7000 عام، وتم عرض هذه الرفات في متحف بالعاصمة مكسيكو سيتي ، حيث يمكن للناس مشاهدتها إلى جانب القطع الأثرية الأخرى المكتـَشفة في المنطقة.. 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image