آخر الأخبار

الوظيفة الحلم.. على جزيرة يونانية | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 22:2 2018 ,14 أغسطس

اليوم 14/08/2018

الوظيفة الحلم.. على جزيرة يونانية

في حال كنت تفكر بترك عملك والانتقال إلى جزيرةٍ يونانية لقضاء بعض الوقت مع القطط ، فقد حان الوقت لتحديث سيرتك الذاتية... ويمكن أن يبدو الأمر جيدا إلى حد يصعب تصديقه، ولكن منظمة ْ إنقاذ القطط الموجودة في جزيرةٍ يونانية تبحث عن شخص ذي كفاءة، قادر ٍ على رعاية 55 قطا، ومن المقرر أن يحصل الموظف "المحظوظ" على سكن مجاني في منزل ٍ مطل على بحر إيجه، مع توفير الماء والكهرباء، بالإضافة إلى راتب شهري يبلغ 320 جنيها إسترلينيا لساعات العمل الجزئية.

إصابة المئات في انهيار خشبة مسرح بمهرجان موسيقي في إسبانيا

أكثر من 300 شخص أصيبوا جراء انهيار منصة خشبية أثناء مهرجان موسيقي على شاطئ شمال غربي إسبانيا، وكان المئات يحضرون مهرجان "أو. مارسيكينو"، في مدينة فيغو، عندما انهارت منصة كان طولها 30 مترًا وعرضها 10 أمتار قبيل منتصف الليل. ولم ترد أنباء عن وقوع قتلى في الحادث الذي قالت حكومة إقليم جاليثيا إنه تسبب في إصابة 316 شخصا في مهرجان أو. مارسيكينو في فيغو وهي بلدة تابعة لجاليثيا، وقالت الحكومة المحلية في بيان إن تسعة من المصابين لا يزالون في المستشفى وإن اثنين في وحدة العناية المركزة لكن حياتهما غير معرضة للخطر.

متحف مدينة إدلب السورية يعيد فتح أبوابه للزوار

أعاد متحف مدينة إدلب في شمال غرب سوريا فتح أبوابه، أمس، وعرض جزء صغير من مقتنياته بعد 5 سنوات من إقفاله، لم يسلم خلالها من القصف وأعمال السرقة والنهب، وتعرف محافظة إدلب التى تحتل هيئة تحرير الشام "النصرة سابقاً" الجزء الأكبر منها، بكثرة متاحفها ومواقعها الأثرية التى تعود لحقب تاريخية قديمة، ومن أبرزها مدينة إيبلا الأثرية، إحدى أقدم الممالك في سوريا قبل الميلاد.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image