آخر الأخبار

حبيب يهزم ماكجريجور فى مباراة مثيرة | اليوم

الأخبار والمعلومات اليوم م 15:50 2018 ,7 أكتوبر

اليوم | 7-10-2018

حبيب يهزم ماكجريجور فى مباراة مثيرة 
فاز المقاتل الروسي "حبيب نورماغدوف " على منافسه الأيرلندي "ماج ريجور" في نزال مثير على لقب بطولة الوزن الخفيف بإتحاد يو إف سي ، صباح السبت فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وانتهى النزال فى الجولة الرابعة حين فاز " حبيب " بحركة إستسلام ضد منافسه، واستمرت الإثارة حين إندلعت إشتباكات بين أعضاء فريقي كلا المقاتلين وسط تدخل الأمن للتفرقة بينهم.

واستمرت الإثارة لما بعد النزال حيث إشتبك أفراد فريق نورماغدوف مع طاقم فريق كونور ، ليتدخل الأمن ويحاول التفرقة بين الطرفين فى مشهد نادراً ما يحدث داخل قفص رياضة الفنون القتالية المختلطة ، ليرفض رئيس الإتحاد دانى وايت إعطاء المقاتل الفائز " حبيب " لحزام البطولة.

ولاقى ذلك النزال إهتماماً ومتابعة كبيرة بحكم شهرة ذلك المقاتلين ، وانهالت آلاف التعليقات عبر شبكات التواصل الإجتماعى أثناء وبعد النزال . 

 

مزاد لبيع متعلقات الممثل الراحل روبن ويليامز
بيعت مجموعة متعلقات للممثل الأمريكي الراحل ( روبن ويليامز ) وزوجته السابقة مارشا مقابل نحو ستة ملايين دولار أمريكي في مزاد أقيم بمدينة نيويورك حيث تذهب العائدات إلى الأعمال الخيرية.

بيعت هذه الجائزة مقابل 27 ألفا و 500دولار، كما تم بيع سيف استخدمه في فيلم "هوك" بمبلغ أربعة آلاف و750 دولارا.

شملت المتعلقات التى تم بيعها جائزة جولدن جلوب التي فاز بها ويليامز في عام 1987 عن دوره في فيلم "جود مورنينج فيتنام".

 وشملت المعروضات قطعاً فنية وساعات يد وأثاث ومجوهرات تخص زوجته .

واكتسب ويليامز شهرته كفنان فكاهي في سبعينيات القرن الماضي، وانتقل إلى العمل في التلفزيون في ذلك العام قبل أن يسطع نجمه في عدد من الأفلام الناجحة مثل "علاء الدين" و "جود ويل هانتنج" 

عانى روبن من الإكتئاب وإدمان الكحول والمخدرات لفتره طويلة من عمله كممثل ، وانتحر عام 2014 بعد أن وصل لمرحلة متقدمه من داء باركنسون وفقاً لتصريحات زوجته .

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image