آخر الأخبار

من يزيح ريال مدريد من على عرشه؟ | #سبورت

الأخبار والمعلومات #سبورت ص 1:4 2018 ,5 سبتمبر

#سبورت 4-9-2018

من يزيح ريال مدريد من على عرشه؟

تعود إلينا من جديد فعالياتُ البطولة القارية الأقوى في العالم على مستوى الأندية خلال الشهر الحالي .. وبالتأكيد ستحملُ لنا هذه النسخة العديدَ من المفاجآتِ والإثارةِ المنتظرة كما كان حالُ سابقاتها.

وفي مفاجأة كشفت عنها صحيفة “ميرور” البريطانية .. يعدُ فريقُ ريال مدريد حاملُ اللقب لآخر ثلاث نسخٍ ، المرشحَ السادس .. للفوز بدوري الأبطال لهذا الموسم؛ نظرًا للتفريط في ِخدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق "الليغا"

مع إنطلاقة الدوري الإسباني في نسخته الجديدة نظمت صحيفةُ "ماركا" الإسبانية إستطلاعاً للرأي .. تتناولُ من خلالِه توقعاتِ عشاقِ "الليغا" للمحصلةِ النهائية التي ستنتهي عليها البطولة.

وتتوقع الجماهيرُ أن ينتهي سباقُ البطولةِ بالترتيب النهائي نفسه الذي كان عليه في الموسم الماضي .. اذ سيكونُ برشلونة بطلاً و اتلتيكو مدريد وصيفاً و ريال مدريد ثالثاً، ثم فالنسيا في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

كريستيانو رونالدو يمنح الكالتشيو قبلة الحياة

أفضت صفقةُ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الى ضخ أجواءٍ إيجابيةٍ في الدوري الإيطالي .. بشكلٍ لم يشهد له مثيلٌ منذ عقودٍ من الزمن، ما أدى الى موجة إنفاق تخطت حدود المليار يورو هذا الصيف.

وتصدر يوفنتوس لائحةَ الفرقِ الأكثرِ نشاطا في فترة الانتقالات الصيفية .. بإنفاقه مئتين وخمسةً وثلاثين مليون يورو لضم لاعبين جدد .. ضمن مسعاه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما فرض هيمنته التامة على الساحة المحلية.

أشهر حالات الخيانة في ملاعب كرة القدم

هي صفقات تراها الجماهير حالةَ خيانةٍ أو غدر، أو صفقاتٍ مستفزةً للجماهير باعتبار أن اللاعب انتقل بين ناديين يتجاوران داخلَ الإقليم أو غريمين منذُ الأزل، تالياً اليكم أشهر حالات الخيانة على الإطلاق شهدتها ملاعبُ كرة القدم.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image