آخر الأخبار

مودريتش يكسر هيمنة ميسي ورونالدو ويتوج بالكرة الذهبية للعام 2018 | #سبورت

الأخبار والمعلومات #سبورت ص 1:52 2018 ,5 ديسمبر

#سبورت | 4-12-2018

مودريتش يكسر هيمنة ميسي ورونالدو ويتوج بالكرة الذهبية للعام 2018

نبدأ من العاصمة الفرنسية باريس .. حيث تُوِّج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، رسميًا بجائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متفوقا على كلٍ من البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان مورديتش، الذي قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا، ومنتخب كرواتيا للمركز الثاني في مونديال روسيا الصيف الماضي، كما أحرز جائزة أفضل لاعب بأوروبا هذا العام، وكذلك جائزة الأفضل التي يمنحها الاتحاد الدولي لأفضل لاعب بالعالم.
 وجمع مودريتش بذلك بين الجوائز الثلاث، ليكسر احتكار كل من كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي على الجوائز الفردية في السنوات العشر الأخيرة.

مجموعات متوازنة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 والموعد مواجهة هولندا وألمانيا 
وقع منتخب هولندا في مجموعة واحدة مع ألمانيا بعد سحب قرعة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020، في العاصمة الأيرلندية دبلن.
 كما تشهد التصفيات صدامًا قويًا بين إسبانيا والسويد، فيما وقعت فرنسا بطلة العالم في مجموعة سهلة نسبيًا، في حين يتواجد منتخب البرتغال حامل اللقب في مجموعة صعبة مع أوكرانيا وصربيا.
ويصطدم منتخب بلجيكا ثالث العالم بنظيره الروسي الذي قدّم مستويات لافتة في المونديال الماضي، في حين تبدو مهمة إنجلترا سهلة إلى حد ما في المجموعة الأولى.

المدرب الإسباني غوارديولا يواصل كتابة التاريخ ويصل للفوز رقم 400
حقق المدير الفني الإسباني ، بيب جوارديولا، الانتصار رقم 400 من أصل 543 مباراة أدارها فنيًا بقمصان برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، في جميع المسابقات.
ونجح مانشستر سيتي، في مواصلة البداية المُظفرة في الدوري الإنجليزي، بحملة الدفاع عن لقبه، بالفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ14.
وحقق بيب الفوز في 179 مباراة مع برشلونة، و124 مباراة مع بايرن ميونيخ، وأخيرًا 97 مباراة رفقة السيتيزين.

الإسباني بوسكيتس يتجاوز حاجز 500 مباراة بقميص برشلونة
وبلغة الأرقام أيضا .. وصل "سيرجيو بوسكيتس" لاعب وسط نادي برشلونة لرقم قياسي فريد بعد ظهوره في التشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة فيا ريال في بطولة الدوري الإسباني، حيث لعب المباراة رقم 501، ليصبح بالمركز السابع للأكثر مشاركة في تاريخ البلاوجرانا بالمباريات الرسمية.
من هم أكثر اللاعبين الذي أرتدوا قميص برشلونة ؟ .. نتعرف عليهم في هذا الفيديو ..

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image