آخر الأخبار

ريفر بليت يتوج بكأس ليبرتادوريس على حساب غريمه بوكا جونيورز | #سبورت

الأخبار والمعلومات #سبورت ص 2:36 2018 ,12 ديسمبر

#سبورت | 11-12-2018

ريفر بليت يتوج بكأس ليبرتادوريس على حساب غريمه بوكا جونيورز
البداية من إسبانيا .. توج ريفر بليت بكأس كوبا ليبرتادوريس، بالفوز على غريمه بوكا جونيورز 3-1 في إياب المباراة النهائية، على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد .
ورفع ريفر بليت الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، بينما خسر غريمه التقليدي كلاسيكو القرن، ليسقط في النهائي للمرة الخامسة، مقابل 6 ألقاب حققها.

بايرن يمونيخ يعترف باهتمامه بضم الهولندي دي يونغ
اعترف نادي بايرن ميونخ الألماني، أخيرا بمراقبته لفرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.
وعلى لسان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، اكد النادي البافاري أن اللاعب الهولندي يتطور بشكل هائل، والنادي يراقبه منذ عام ونصف، فهو يقوم بعمل جيد مع أياكس ومنتخب هولندا.
ويعد الدولي الهولندا هدفًا رئيسيًا لعدة أندية أوروبية، أبرزها برشلونة الإسباني، الذي يسعى لضمه عقب نهاية الموسم الحالي.

بعد رونالدو .. يوفنتوس يهدف لبناء فريق أحلام مدجج بالنجوم
بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مشوار التعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم بداية من  التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي.
ويطمح النادي الإيطالي من خلال هذه التعاقدات إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث أكدت أنباء صحفية رغبة رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنيلي التعاقد مع كيليان مبابي، موهبة باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، مستغلا الأزمات التي يعاني منها الفريق الباريسي مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

سهام السويدي إبراهيموفيتش تصيب رئيس ريال مدريد 
انتقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، تتويج لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.
إبراهيموفيتش، قال خلال تصريحات صحفية أن الجميع يعلم أن فلورنتينو بيريز هو من تنافس مع ميسي على الكرة الذهبية وليس كريستيانو رونالدو.
واختار مهاجم برشلونة وميلان السابق، مؤخرًا التشكيلة التاريخية له ولم تشمل كريستيانو رونالدو أو مودريتش.

مانشستر سيتي يسعى للحفاظ على نجمه الشاب ومنعه من الانتقال لريال مدريد
محاولة أخيرة سيقوم بها مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الحفاظ على لاعبه الشاب القريب من الانضمام لريال مدريد مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.
صحيفة "صن" البريطانية، أكدت أن مانشستر سيتي قدم عرضًا جديدًا للاعب إبراهيم دياز براتب أسبوعي يصل إلى 25 ألف جنيه إسترليني، إضافة للمكافآت.
ولا يرغب المدرب بيب جوارديولا، في التفريط في الموهبة الإسبانية هذا الصيف، خاصة أنه سيرحل مجانًا بسبب نهاية عقده.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي وعدت الموهوب الإسباني بالمزيد من الفرص للعب، وهذا ما يريده دياز صاحب الـ19 عامًا.

زيدان يختار تشكيلة فريقه المثالية ورونالدة خارجها
في حلقتنا نستعرض لكم تشكيلة المدرب ولاعب كرة القدم السابق زين الدين زيدان التي كشف عنها واعتبرهم الأفضل للعب كرة القدم في مختلف المراكز والخطوط 


 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image